الاثنين، 30 مارس 2015

إختبارات الأداء تؤكد قدوم الهاتف Xperia Z4 بالمعالج SP 810 وبشاشة 5.1 إنش

Alleged-Sony-Xperia-Z4-non-final-renders

بعدما تم رصد العديد من الأجهزة غير المعلن عنها في إختبارات الأداء على موقع GFXBench في الفترة الماضية، فقد جاء الدور الآن على الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony والذي من المفترض أن يحمل إسم Xperia Z4.

ووفقا لإختبارات الأداء التي تم رصدها اليوم، فيبدو أن الهاتف Xperia Z4 يحمل الإسم الرمزي Sony E6553 ويأتي بمواصفات متقدمة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.1 إنش بدلا من Quad HD كما أشيع في الفترة الماضية. وتشمل باقي مواصفات الهاتف Xperia Z4 معالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 810، معالج رسوميات من نوع Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل. وتكشف إختبارات الأداء بأن الهاتف Xperia Z4 يعمل بنظام الأندرويد 5.0.2 Lollipop.

هذا الهاتف الذي تم رصده اليوم على موقع GFXBench والذي يحمل الإسم الرمزي Sony E6553 من المتوقع إلى حد كبير أن يكون هو الهاتف Xperia Z4، وهناك عدة تلمح إلى ذلك. أولا، المواصفات التقنية التي يمتاز بها الهاتف Sony E6553 هي مماثلة للمواصفات التي يمكننا توقعها من أي هاتف راقي في العام 2015. ثانيا، الإسم الرمزي نفسه يضفي بعض المصداقية على توقعاتنا. الأسماء الرمزية للأجهزة لا تكون في الغالب عشوائية، فهي ترمز إلى عدة أشياء، على سبيل المثال، الحرف الكبير في الإسم الرمزي، وبالضبط الحرف ” E ” في هذه الحالة يدل على سنة الصنع. لذلك، على سبيل المثال، كان الهاتف Xperia Z3 يحمل الإسم الرمزي Sony D6603 وقد تم إصداره في العام 2014، في حين كان الهاتف Xperia Z يحمل الإسم الرمزي Sony C6603 وقد تم إصداره في العام 2012. وهذان العاملات كافيان على ما يبدو للإشارة إلى أن الهاتف الذي تم رصده اليوم على موقع GFXBench هو على الأرجح الهاتف الرائد الجديد لشركة Sony، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا Xperia Z4.

المصدر.



المصدر إلكتروني | أخبار التقنية و التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق