الثلاثاء، 31 مارس 2015

أمازون تختبر طائرات بدون طيار لتوصيل البضائع

أمازون-طائرات-بدون-طيار

بدأت شركة أمازون أختبار الطائرات بدون طيار والمتخصصة في تسليم البضائع في كندا، وذلك بعد أن ترددت في أن تجعل المواجهة الأولى لهذا النظام مع السُّلُطاتِ الأمريكية.

وبحسب تقرير لصحيفة غارديان فان أمازون تقوم حالياً باختبار طائرات بدون طيار في كولومبيا البريطانية، في محاولة لمعرفة ما إذا كانت الطائرات قادرة على حَمْلِ بضائع ثقيلة وزنها يُقارب نحو 2.27 كجم، وتُحَلِّقُ بها في مجالٍ جوّي على ارتفاع 200-500 قدم، بسرعة تصل إلى 50 ميل/ساعة.

نبذة عن شركة أمازون

تأسست شركة أمازون الأمريكية والمتخصصة في تجارة الإلكترونيات في عام 1994 من قبل مؤسسها السيد جيف بيزوس والذي بدأت على شكل موقع إنترنت أطلق في العام 1995.

وكانت بدايات شركة أمازون على الإنترنت لبيع الكتب ولكن سرعان ما وسعت نشاطها لخطوط إنتاج VHS، وقرص الفيديو الرقمي واسطوانات الموسيقى ال(MP3)، وبرامج الحاسوب، والعاب الفيديو, والإلكترونيات, والملابس, والأثاث, والطعام والالعاب والمستندات،والمواد الغذائية,وقطع غيار السيارات , والكماليات وغيرها من الأمور .

وقد أنشأت شركة أمازون مواقع إلكترونية مستقلة في كندا، والمملكة المتحدة ،و ألمانيا، وفرنسا، والصين، واليابان. وتمد أيضا العديد من البلاد ببعض منتجاتها عن طريق الشحن الدولي.

أمازون تختبر طائرات بدون طيار لتوصيل البضائع من VIP4SOFT.COM

//


المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق