السبت، 30 مايو 2015

رصد هاتف جديد من سامسونج يُعتقد أنه Galaxy S6 Mini

في الفترة الأخيرة أصبحت اختبارات الأداء تكشف خفايا وأسرار جديد الهواتف التي لم يكشف عنها حتى الآن, وأيضاً نسبة صحتها عالية جداً نظراً لصحة غالب التسريبات من تلك الاختبارات في الفترة الماضية .

اليوم عادت لنا اختبارات الاداء على منصة GFXBench باكتشاف جديد لهاتف من سامسونج جديد يحمل الاسم الرمزي SM-G9198 ويحمل مواصفات أعلى من المتوسطة .

حيث أن الهاتف المرصود يأتي بشاشة 4.6 انش بدرجة وضوح 1280×768 بكسل, ومعالج سناب دراقون 808 سداسي الأنوية, ومعالج رسومي من فئة Adreno 418, وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت, وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ويبدو أنه لا يدعم زيادة التخزين عن طريق الذاكرة الخارجية .

أضف إلى تلك المواصفات كاميرا خلفية بدقة 16 ميقا بكسل, وأمامية بدقة 5 ميقا بكسل, كما يدعم الهاتف مختلف تقنيات الاتصال التقليدية مثل WiFi و GPS و NFS والبلوتوث , وأيضاً يدعم شبكات الجيل الرابع وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد 5.1.1 Lollipop .

الجدير بالذكر أن الهاتف الجديد يُعتقد أنه Galaxy S6 Mini نظراً لحجم الشاشة والمواصفات المتقدمة للهاتف, والمميز أن مواصفات الهاتف لم تقل عن أخيه الاكبر كثيراً كم تعودناها في هواتف الميني دائماً .

CGL7Ue7WEAA3oQR

 

المصدر



المصدر Arbdroid | عرب درويد | اندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق