الاثنين، 31 أغسطس 2015

شخص يُلح بالسؤال على المساعد الشخصي سيري بمحاولة الحصول على معلومات مُتعلقة بهاتف آيفون الجديد

منذ فترة قريبة أعلنت شركة “آبل” عن فعاليات حدث الكشف عن هاتفها الجديد “آيفون”، حيث وكّلت مساعدها الشخصي “سيري Siri” للإعلان عن هذه الفعاليات. وسوف تُقام في التاسع من شهر سبتمبر المقبل في قاعة “بيل جراهام” في مدينة سان فرانسيسكو في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المعلوم أن شركة “آبل” في كل مرّة تُقيم فيه حدث لأحد مُنتجاتها تُعطي بعضاً من المعلومات المُتعلقة بالشيء الذي ستُعلن عنه وقد كتبت في بطاقة شعار الفعالية التي ستُقيمها هذه الجملة: “مرحباً سيري، أعطِنا لمحة ” Hey Siri, give us a hint”.

ومنذ ذلك الوقت بدأ المستخدمون بطرح أسئلتهم للمساعد الشخصي “سيري” في محاولةٍ منهم للحصول على بعض معلومات الحدث، فقام أحد المستخدمين بسؤال المُساعد الشخصي “سيري” وعلى ما يبدو أنه ألّح في السؤال كثيراً وكانت هذه النتيجة التي حصل عليها من “سيري”.

من الواضح أن المساعد الشخصي “سيري” لن تُعطي أي معلومات أُخرى سوى الإعلان عن شيء كبير خلال فعاليات الحدث، وما علينا سوى الإنتظار للحدث المُقرر إطلاقه في اليوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

شاهد المزيد من دنيا التكنولوجيا:

مبيعات Rocket League تتجاوز المليون نسخة على منصة Steam

أفضل تطبيقات آيفون هذا الأسبوع

تويتر تتيح للمستخدمين تعليق تغريداتهم في أعلى الصفحة الشخصية

إنستجرام تسمح لمستخدميها برفع الصور الطولية والعرضية

أفضل خمسة ألعاب لهواتف آيفون

فيسبوك تبدأ إختبار خدمتها الجديدة M

جوجل تٌطلق منصتها الجديدة YouTube Gaming بشكل رسمي

أفضل خمسة هواتف ذكية بسرعة ودقة الكاميرا لالتقاط الأحداث العفوية المفاجئة

 

التدوينة شخص يُلح بالسؤال على المساعد الشخصي سيري بمحاولة الحصول على معلومات مُتعلقة بهاتف آيفون الجديد ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق