الأحد، 30 أغسطس 2015

صور جديدة ومُسربة لهاتف بلاك بيري Venice

إنطلقت شائعات عديدة من صورٍ ومقاطع فيديو تدور حول هاتف بلاك بيري الجديد “Venice” منذ فترة، وقد تأكد وجود هذا الهاتف عندما كشفت شركة بلاك بيري عن أول صورة للهاتف في فعاليات معرض MWC 2015، الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس الماضي.

واليوم إنتشرت مجموعة صور جديدة لهاتف بلاك بيري “Venice” الذي سيعمل بنظام أندرويد، وتظهر الصور المُسرّبة هاتف بلاك بيري من جميع الجوانب وبشكل أكثر وضوحاً ودقة. والشيء الذي سيتميّز به هذا الهاتف عن غيره من هواتف آندرويد أنه سيمتلك لوحة مفاتيح فعلية منذ إطلاق هاتفHTC Desire Z في عام 2010 وهو آخر هاتف كان يحمل لوحة مفاتيح كاملة.

وسوف يدعم هاتف بلاك بيري Venice الذي يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية، تركيب بطاقات MicroSD وسيأتي أيضاً بكاميرا خلفية دقتها 18 ميجابيكسل مع فلاش LED ثنائي، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وتقنية OIS، والتركيز التلقائي السريع.

ومن المحتمل أن يأتي الهاتف “Venice” الجديد بشاشة يبلغ قياسها 5.4 إبوصة وتعرض بدقة 1440×2560 بكسل، ومعالج Snapdragon 808 سداسي الأنوية، ومعالج رسوميات Adreno 418، بالإضافة ذاكرة وصول عشوائي ( رام ) تبلغ 3 جيجابايت.

3128362_blackberry-vince4 BlackBerry-Vince-Proto-04 BlackBerry-Vince-Proto-05 BlackBerry-Vince-Proto-06 BlackBerry-Vince-Proto-07 BlackBerry-Vince-Proto-09 BlackBerry-Vince-Proto-010 BlackBerry-Vince-Proto-011

شاهد المزيد من دنيا التكنولوجيا:

فيديو وتسريبات جديدة لجهاز بلاك بيري الأول بنظام أندرويد

أربع تطبيقات آندرويد تجعل من شاشة قفل الهاتف المحمول أقل مللاً

تعرّف على أفضل أربعة حواسيب مُخصصة لألعاب الفيديو

ثلاث تطبيقات رائعة لتحرير مقاطع الفيديو على آندرويد

تعرّف على أربع أنظمة تشغيل بديلة لنظام ويندوز

فايو VAIO ستعود إلى الأسواق العالمية من جديد

ستة عشر حيلة على الإنترنت قد لا تعرفها

لعبة Guild Wars 2 أصبحت مجانية للعب

نوكيا تسخر من ملاحظة لشركة البلاكبيري على شبكة تويتر

أفضل خمسة تطبيقات على آندرويد هذا الأسبوع

التدوينة صور جديدة ومُسربة لهاتف بلاك بيري Venice ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق