الأحد، 30 أغسطس 2015

ثلاث تطبيقات رائعة لتحرير مقاطع الفيديو على آندرويد

من المعلوم أن الهواتف الذكية هذه الأيام أصبحت قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة عالية، لكن قد يحتاج المستخدم إلى التعديل عليها مثل حذف جزء معين من مقطع الفيديوأو إضافة مؤثرات بصرية أو مقطع موسيقي، وهذه ثلاث تطبيقات تُساعد المستخدم على تحرير أشرطة الفيديو دون الحاجة لوجود حاسوب.

   1. تطبيق PowerDirector

AndroidVideoEditor-PowerDirector-Effects

كثيراً ما يلجأ بعض المستخدمين إلى برامج الحاسوب المتخصصة بتحرير مقاطع الفيديو، فمن خلال هذا التطبيق الذي يُعد واحداً من الخيارات المتقدمة لهذا الغرض حيث يتيح لك سحب وإسقاط أشرطة الفيديو حسب الحاجة. كما يمكنك أيضاً إضافة مساراتٍ صوتية، وإدراج نص عنوان لمقطع الفيديو.

ويتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بتعديلها على شبكات التواصل الإجتماعي، لكن قد تضطر إلى شراء الحزمة التي تسمح لك بتعديل أشرطة الفيديو بدقة 1080p مقابل مبلغ قدره 5$ دولاراتٍ أمريكية أو أ تستخدم الدقة الموجودة مُسبقاً والتي هي 720p فقط.

 

   2. تطبيق AndroVid

AndroidVideoEditors-AndroVid

هذا التطبيق يأخذ نهجاً مختلفاً عن بقية التطبيقات أمثاله، حيث يقوم بعرض أدوات التحرير بحجم أصغر قليلاً ليتيح للمستخدم مشاهدة أوضح على شاشة الهاتف الصغيرة، كما يقدم لك هذا التطبيق واجهة إستخدام سهلة وبسيطة، فيمكنك سحب وإسقاط مقاطع الفيديو، وتقطيعها ودمجها مع بعضها لتبدو أكثر إحترافية وجمالاً.

التطبيق متوفر بنسختين، واحدة مجانية وأخرى مدفوعة بسعر 1.99$ دولاراً أمريكياً حيث تحتوي على مميزات أكثر من النسخة المجانية.

 

   3. تطبيق KineMaster

AndroidVideoEditors-KineMaster-Project

إذا كنت تريد شيئا أسهل استخداماً من التطبيقات السابقة فهذا التطبيق هو ما تحتاج إليه “KineMaster”. التطبيق يأتي مع واجهة تحرير فيديو تقليدية، فيمكنك أن تقوم بسحب وإفلات أشرطة الفيديو التي ترغب بتحريرها من خلال الخط الزمني المخصص لها ومعاينتها، كما يسمح لك التطبيق بإضافة نصوص على مقطع الفيديو وإدارج مسارات صوتية أو إخفائها.

 

شاهد المزيد من دنيا التكنولوجيا:

إنستجرام تسمح لمستخدميها برفع الصور الطولية والعرضية

أربع تطبيقات آندرويد تجعل من شاشة قفل الهاتف المحمول أقل مللاً

إحصل على شهادة مهندس معتمد من مايكروسوفت للحلول المتخصصة

أفضل خمسة ألعاب على آندرويد

تعرّف على أفضل أربعة حواسيب مُخصصة لألعاب الفيديو

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تويتر تتيح للمستخدمين تعليق تغريداتهم في أعلى الصفحة الشخصية

هكذا تبدو Samus من لعبة Metroid باستخدام أحدث تقنيات Unreal Engine 4

سامسونج ترتكب خطأ فادح في تصميم جالاكسي نوت 5

التدوينة ثلاث تطبيقات رائعة لتحرير مقاطع الفيديو على آندرويد ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق