السبت، 29 ديسمبر 2018

سيتم الكشف عن سلسلة الهواتف Moto G7 Series في البرازيل في شهر فبراير، قبل معرض MWC 2019

moto-g7

ستكون سلسلة هواتف Moto G7 Series القادمة من شركة موتورولا مهمة بالنسبة للشركة لأنها ستعتمد عليها لحصد أكبر عدد ممكن من المبيعات. وفي العام الماضي، قامت شركة موتورولا بالكشف عن سلسلة هواتف Moto G6 والتي كانت تتألف من Moto G6 و Moto G6 Plus و Moto G6 Play في مدينة ساو باولو البرازيلية في شهر أبريل الماضي.

هذا العام، من المتوقع أن تتخذ شركة موتورولا نهجًا عدوانيًا أكثر إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بتوقيت مؤتمرها الصحفي. ووفقا لتقرير جديد من الموقع البرازيلي AndroidPit نقلاً عن مصادر في البرازيل، فيبدو أن شركة موتورولا ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Moto G7 Series في شهر فبراير المقبل، وبالضبط قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019. تعد البرازيل واحدة من الأسواق التي تحظى فيها هواتف موتورولا بشعبية كبيرة جدًا، وبالتالي فمن المناسب أن تقوم شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Moto G7 Series في هذا البلد.

إذا كان هذا التقرير صحيحًا، فهو يظهر أن موتورولا على إستعداد لتراهن بكل شيء على سلسلة هواتف Moto G7 Series. كان من الممكن أن تنتظر حتى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 للإعلان عن هذه السلسلة الجديدة في حدث عالمي في أوروبا، ولكن يبدو أنها قررت عدم القيام بذلك مخافة أن يتم سرقة الأضواء منها من قبل الشركات الأخرى التي ستكشف عن هواتفها الذكية الجديدة أيضًا في هذا الحدث. ليس هذا فقط، فقد أصبحت أمريكا اللاتينية سوقًا تنافسيًا على نحو متزايد مع إقدام المزيد من الشركات الصينية على تصنيع هواتفها الذكية في أمريكا الجنوبية.

6 5 4 3

وبالنسبة لسلسلة هواتف Moto G7 Series الجديدة، فقد سمعنا في الفترة الماضية بأنها ستشمل أربعة هواتف ذكية على الأقل، ويتعلق الأمر هنا بكل من Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Play و Moto G7 Power علمًا أن هذا الأخير سيضم على الأرجح بطارية بسعة 5000mAh.

المصدر.

 

The post سيتم الكشف عن سلسلة الهواتف Moto G7 Series في البرازيل في شهر فبراير، قبل معرض MWC 2019 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق