الأحد، 30 ديسمبر 2018

Volkswagen تكشف عن محطة متنقلة للشحن من أجل السيارات الكهربائية

vw-charging-station

إلى أن يأتي اليوم الذي تصبح فيه أجهزة شحن السيارات الكهربائية متوفرة بسهولة في كل مكان، فنحن نعتقد بأن إقناع المزيد من الناس بتبني السيارات الكهربائية سيستغرق بعض الوقت. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق إزاء المدى الذي يمكن للسيارات الكهربائية قطعه، فيبدو أن لدى شركة Volkswagen الحل لهذه المشكلة، وهو الحل الذي يأتي على شكل محطة متنقلة لشحن السيارات الكهربائية.

هذه في الأساس عبارة عن محطة لشحن السيارات الكهربائية ولكنها متنقلة، مما يعني أنه يمكن نقلها إلى أماكن مختلفة حيث قد لا يكون هناك أي شاحن للسيارات الكهربائية. على سبيل المثال، يمكن إحضارها إلى المهرجانات والأحداث حيث يمكن وضعها في موقف السيارات حيث يمكن للسيارات الكهربائية إعادة شحن نفسها بإستخدامها.

محطة الشحن المتنقلة هذه من شركة Volkswagen تمتاز بسعة تبلغ 360kWh وسرعة شحن عالية تصل إلى 100 كيلو واط في الساعة، مما يعني بأن محطة الشحن المتنقلة هذه قادرة على شحن 15 سيارة كهربائية في زمن يبلغ 17 دقيقة في المتوسط لكل سيارة. تم تصميم محطة الشحن هذه لتكون محمولة، ويمكن أيضًا تحويلها إلى محطة دائمة للشحن. كما يمكن إعادة شحن هذه المحطة بإستخدام الطاقات النظيفة مثل الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح، وهذا يعني أنه يمكن لمحطة الشحن المتنقلة هذه تخفيف العبء على الشبكات الكهربائية خلال ساعات الذروة، وقد إعتمدت شركة Volkswagen في محطة الشحن المتنقلة هذه على نفس المفهوم المعتمد من قبل شركة Tesla في محطة الطاقة المنزلية Tesla Powerwall.

أما وقد قلنا ذلك، فلا يبدو أن شركة Volkswagen تخطط لإطلاق محطة الشحن المتنقلة هذه في أي وقت قريب. ومن المتوقع أن تبدأ الشركة الألمانية بإختبارها في مدينة فولفسبورغ في النصف الأول من العام 2019، وقد لا يتم إطلاقها على نطاق واسع حتى العام 2020 على أقل تقدير.

 

The post Volkswagen تكشف عن محطة متنقلة للشحن من أجل السيارات الكهربائية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق