السبت، 29 ديسمبر 2018

آبل قد تكون مهتمة بإستخدام مستشعرات الكاميرا الثلاثية الأبعاد من Sony في هواتفها الذكية

iPhone XS Max

ما رأينا شركة آبل تقوم به مع كل جيل جديد من هواتف iPhone هو توفير ميزات جديدة مع الحفاظ على الميزات الحالية مع تحسينها. ولهذا السبب لا يفاجئنا معرفة أن شركة آبل قد تكون مهتمة بمستشعرات الكاميرات الثلاثية الأبعاد، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg.

ووفقا للتقرير، فهو يقول بأنه من المتوقع أن تقوم شركة Sony بزيادة عدد مستشعرات الكاميرات الثلاثية الأبعاد التي تصنعها بسبب الإهتمام المتزايد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، بما في ذلك شركة آبل. وقال Satoshi Yoshihara، والذي يشغل منصب رئيس قسم المستشعرات في شركة Sony : " لقد أحدثت الكاميرات ثورة في قطاع الهواتف، وبناء على ما رأيته، فلدي نفس التوقعات بالنسبة لمستشعرات الكاميرات الثلاثية الأبعاد. ستختلف الوتيرة بإختلاف المجال، ولكننا سنشهد بالتأكيد تبني مستشعرات الكاميرات الثلاثية الأبعاد. أنا متأكد من ذلك ".

الغرض من إستخدام مستشعرات الكاميرات الثلاثية الأبعاد هذه غير واضح، ولكن السيناريو الأكثر إحتمالاً هو إستخدام هذه المستشعرات من أجل إضافة تقنيات التعرف على الوجه إلى الهواتف، أو إضافتها للكاميرات الخلفية من أجل الحصول على صور أفضل في وضع Portrait Mode.

وعندما يتعلق الأمر بشركة آبل، فالمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo كان قد أوضح في شهر نوفمبر الماضي أنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بتضمين نسخة مطورة من خاصية Face ID في هواتف iPhone القادمة في العام 2019. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك نتيجة إستخدام آبل للمستشعرات التابعة لشركة Sony أم لا.

 

 

The post آبل قد تكون مهتمة بإستخدام مستشعرات الكاميرا الثلاثية الأبعاد من Sony في هواتفها الذكية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق