السبت، 29 ديسمبر 2018

سيتم الإعلان عن الهاتف Nokia 9 PureView في الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل

Nokia 9 Penta Lens

واحد من الهواتف الذكية الرائدة التي طال إنتظارها هو الهاتف Nokia 9 PureView القادم من شركة HMD Global Oy. منذ أن بدأت شركة HMD Global Oy بتصنيع الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية Nokia، كان الناس ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الهاتف الرائد الحقيقي الأول للشركة. والآن، قد نكون على بعد شهر واحد فقط من الكشف الرسمي عن الهاتف Nokia 9 PureView.

هذا على الأقل ما تدعيه إشاعة جديدة صدرت من الموقع الروسي Nokia Anew. يبدو أن هذه المعلومات تأتي " مصادر أجنبية " لم يتم ذكر إسمها، ويقولون أيضًا أنه يجب أن نتوقع " العديد من المفاجآت " في حدث الإعلان الرسمي – كما لو أن الكاميرا الخلفية الخماسية الفريدة ليست كافية.

من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 9 PureView خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن شركة HMD Global Oy ستعقد حدثًا منفصلاً للكشف عن الجهاز، بعيدًا عن الضجة المحيطة بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، والمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019.

بغض النظر عن الكاميرات الخمسة في الواجهة الخلفية، فالهاتف Nokia 9 PureView سيضم كذلك شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة +QuadHD، وسيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. ونظرًا أيضًا إلى أن التسريبات السابقة عرضت لنا الهاتف مع كاميرا واحدة فقط في الأمام ومن دون مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، فنحن نعتقد بأنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الهاتف Nokia 9 PureView قد يدعم أيضا تقنية الشحن اللاسلكي نظرًا إلى أنه سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج علمًا أن التقارير تقول بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4150mAh. وعندما يتعلق الأمر بالأبعاد الإجمالية للهاتف، فقد تردد بأنها ستبلغ 155 × 75 × 7.9 ملمتر. وعلاوة على ذلك، فيجب أن يتمتع الهاتف بمستوى معين من مقاومة المياه والغبار، وأن يضم ثلاث ميكروفونات على السطح الخارجي للهاتف.

من ناحية أخرى، يتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف Nokia 9 PureView مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 9 PureView كذلك مع العديد من الميزات الجديدة التي تستفيد من هذا القدر الكبير من الكاميرات المدمجة في الهاتف.

المصدر.

 

The post سيتم الإعلان عن الهاتف Nokia 9 PureView في الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق