ليست Nvidia وحدها من يعمل على تقنيات تتبع الشعاع Ray Tracing، و التي تم تدشينها مع الجيل الحالي و الجديد من بطاقات الشركة الرسومية 20xx، و إنما يعمل فريق التطوير Polyphony Digital الذي يعرفه الجمهور جيداً من خلال سلسلة ألعاب السباقات و المحاكاة Gran Turismo على نسخته الخاصة من التقنية.
Polyphony Digital أكّد من خلال حدثٍ جديد في آسيا أنه يعمل بالفعل على نسخته الخاصة من تقنيات الإضاءة المتطورة Ray Tracing، و أن لعبة Gran Turismo Sport تستعمل نسخة مبسطة منها بالفعل، و من المتوقع أن تتسبب هذه التقنية بنقلة رسومية كبيرة في المستقبل.
حسناً، يبدو أن فريق التطوير يتحضر لتدشين هذه التقنية في لعبته القادمة من هذه السلسلة المحبوبة.
The post استوديو Polyphony Digital يعمل بالفعل على تطوير تقنية Ray-Tracing خاصة به appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق