الجمعة، 27 فبراير 2015

صور جديدة للهاتف BlackBerry Leap، وقد يتم إصداره في شهر أبريل المقبل

The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (7)

يبدو أن شركة البلاكبيري تستعد للكشف عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة في المستقبل القريب يدعى BlackBerry Leap والمعروف أيضا بالإسم الرمزي BlackBerry Rio. وبصرف النظر عن ذلك، فقد إستطعنا اليوم الحصول على مجموعة من الصور المسربة للهاتف BlackBerry Leap والتي تؤكد لنا حقيقة أن هذا الهاتف لا يبدو مختلفا كثيرا عن الهاتف BlackBerry Z3 الذي تم إصداره في العام الماضي.

ومع ذلك، على عكس الهاتف BlackBerry Z3 الذي أتى مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، فإن الهاتف BlackBerry Leap سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، فضلا عن مواصفات تقنية أخرى تشمل معالج ثنائي النواة من شركة كوالكوم بتردد 1.5GHz، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ويشاع كذلك بأن الهاتف BlackBerry Leap سيدعم شبكات الجيل الرابع وسيضم بطارية بسعة 2800mAh كما أنه سيأتي بسمك 9.5 ملمتر وسيكون متاحا في لونين وهما الأسود والأبيض.

يقال بأن شركة البلاكبيري تخطط لإصدار الهاتف BlackBerry Leap في شهر أبريل المقبل أو في شهر مايو على أقصى تقدير. ونحن لا نعرف ما إذا كنا سنرى هذا الهاتف الجديد في مؤتمر MWC 2015 الأسبوع المقبل، ولكننا بالتأكيد سنتيح لكم معرفة ذلك في حالة إذا حدث.

The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (7) The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (6) The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (5) The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (4) The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (3) The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (1) The-upcoming-BlackBerry-Leap--Rio (2)

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق