الجمعة، 27 فبراير 2015

Sony ستعلن عن جهاز نحيف وخفيف ومشرق في MWC 2015، وقد يكون Xperia Z4 Tablet

B-yjpAgWwAEqC8L

قامت شركة Sony اليوم بإصدار إعلان تشويقي جديد في حسابها الرسمي على شبكة تويتر تشوق فيه لقدوم جهاز جديد سيكون نحيفا وأخف وزنا وأكثر إشراقا إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل. ونحن نشك إلى حد كبير في كون شركة Sony تحاول الحديث هنا عن جهازها اللوحي الرائد الجديد Xeria Z4 Tablet والذي تم نشر صورة جزئية له في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كما ذكرنا في وقت سابق، فمن شأن الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet أن يأتي مع شاشة 2K بحجم 10.1 إنش ونحن لا نعرف بالضبط ما إذا كانت ستأتي بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل أو بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل. وعلاوة على ذلك، ينبغي على هذا الجهاز اللوحي الجديد أن يأتي مع بطارية قوية تصمد لفترة أطول، وبأحدث معالج من شركة كوالكوم مع العلم بأن هذه الأخيرة ذكرت في وقت سابق بأن شركة Sony تعتزم إصدار أجهزة مدعومة بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 810 هذا العام، ولذلك فنحن واثقون من أن شركة Sony ستقوم بتزويد جهازها اللوحي الجديد بالمعالج Snapdragon 810.

إلى جانب Xperia Z4 Tablet، من المتوقع أن تقوم شركة Sony أيضا بالإعلان عن الهاتف المقاوم للماء Xperia M4 Aqua في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015، وبالضبط في اليوم 2 مارس.

This-seems-to-be-Sonys-upcoming-Xperia-Z4-Tablet This-seems-to-be-Sonys-upcoming-Xperia-Z4-Tablet (2) This-seems-to-be-Sonys-upcoming-Xperia-Z4-Tablet (1)

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق