الجمعة، 27 فبراير 2015

ساعة LG Watch Urbane LTE الجديدة تعمل بنظام تشغيل جديد

watch-urbane-lte2 (1)

أعلنت شركة LG في وقت سابق من هذا اليوم عن ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane LTE، والتي هي بالأساس عبارة عن نسخة تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE من الساعة الذكية LG Watch Urbane. وعلى ما يبدو، فإن ساعة LG الجديدة تعمل بنظام تشغيل مختلف عما كنا نتوقعه. وبالنسبة للساعة الذكية LG Watch Urbane، فهي تعمل بنظام Android Wear، ولكن عندما تم الإعلان عن الساعة الذكية LG Watch Urbane LTE لم يتم ذكر نظام Android Wear في ورقة المواصفات الخاصة بهذه الساعة الذكية.

ووفقا للقائمين على موقع The Verge، فيبدو أن الساعة الذكية LG Watch Urbane LTE تأتي بنظام تشغيل جديد مختلف عن نظام Android Wear، وقد أكدت شركة LG لموقع The Verge بأن هذا النظام الجديد ليس هو نظام WebOS الذي تم رصده في النموذج الأولي من ساعة Audi الذكية في معرض CES 2015 أوائل هذا العام.

عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية للحصول على المزيد من المعلومات حول نظام التشغيل الجديد الذي قامت شركة LG بتضمينه في ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane LTE، وفي أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق