الجمعة، 27 فبراير 2015

صورة مسربة لإعلان ترويجي تكشف لنا عن تصميم Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge

galaxys6

رأينا العديد من الشائعات والتسريبات المرتبطة بكل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في الأسابيع القليلة الماضية. ومن المتوقع أن تتضح جميع الأمور حول كلا الجهازين عندما يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي يوم الأحد المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالضبط بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2015. وحتى ذلك الحين، فقد تم مرة أخرى اليوم تسريب صورة لإعلان ترويجي من شركة الإتصالات الأمريكية Sprint تكشف لنا عن التصميم الكامل لكل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

للآسف، هذا التسريب لا يستعرض لنا الجزء السفلي من الجهاز، ولكنه يستعرض لنا باقي أجزاء الهاتف، وبالنسبة للجزء السفلي غير الظاهر فهو سيضم كما يعرف الجميع الزر الرئيسي المدعوم بمستشعر بصمات الأصابع. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان الترويجي يطلب من المستخدمين التسجيل مسبقا حتى يتمكنوا من معرفة الهواتف المتاحة للبيع لدى شركة Sprint بسرعة. عموما، هذه الصورة قد تكون وهمية، ولكنها تستعرض نفس التصميم الذي رأيناه في التسريبات السابقة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بمواصفات تقنية مماثلة تشمل تشمل شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة ذو معمارية 64bit مبني إستنادا على عملية 14 نانومتر مما يجعله أسرع بنسبة 35%، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل المواصفات البارزة الأخرى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية محسنة بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة، بطارية بسعة 2600mAh. ويقال كذلك بأن الهاتف Galaxy S6 سيدعم شبكات Cat. 6 LTE و ميزة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay والتي من شأنها أن تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية بالشريط المغناطيسي ومحطات الدفع التي تستند على تقنية NFC.

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق