الجمعة، 27 فبراير 2015

جهازي Nexus قادمين في أواخر هذا العام من شركة LG و Huawei

Nexus 5

بالأمس فقط كانت هناك شائعات تفيد بأن الجيل المقبل من الهاتف Nexus القادم من شركة جوجل سيتم تصنيعه من قبل شركة صينية، ولكن في ذلك الوقت لم يتم تحديد هوية هذه الشركة الصينية. والآن، وفقا لتقارير جديدة مثيرة للإهتمام، فيبدو أن شركة جوجل تعتزم هذا العام الكشف عن جهازي Nexus بدلا من جهاز على غرار العام الماضي عندما قامت بالكشف عن كل من Nexus 6 الذي تم تصنيعه من قبل شركة موتورولا والجهاز اللوحي Nexus 9 الذي تم تصنيعه من قبل شركة HTC.

هذه التقارير الجديدة تفيد بأن الشركتين اللتان ستشرفان على تصنيع جهازي Nexus الجديدين القادمين في أواخر هذا العام هما في الحقيقة LG و Huawei. ومن المتوقع أن تشرف شركة LG على تصنيع الهاتف Nexus القادم مع العلم بأن هذه الأخيرة أشرفت في وقت سابق على تصنيع كل من Nexus 4 و Nexus 5. وبالنسبة لشركة Huawei من شأنها أن تشرف على تصنيع خليفة الجهاز اللوحي Nexus 9 مع العلم بأنه شركة Huawei لم تتعاون من قبل مع شركة جوجل على أي جهاز Nexus.

ويقال كذلك بأن شركة جوجل غير متأكدة من إستخدام المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 من شركة كوالكوم، ولكن يمكن أن تفكر عملاقة البحث الرقمي بإستخدام المعالجات الخاصة بهاتين الشركتين اللتان تعمل معهما علما أن شركة Huawei تطور المعالجات الخاصة بها والتي تحمل العلامة التجارية Kirin، في حين تردد في الفترة الماضية أن شركة LG تعمل على معالجات جديدة قوية الأداء خاصة بها من شأنها أن تصل في النصف الثاني من هذا العام بالتزامن مع موعد وصول هاتف Nexus الجديد، لذلك يتبين لنا أن هذه الشركات قادرة على صنع أي جهاز بدون مساعدة شركة كوالكوم.

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق