الجمعة، 27 فبراير 2015

صور مسربة جديدة تستعرض لنا بشكل واضح تصميم Galaxy S6 Edge

Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders (1)

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل أي إبتداء من يوم الأحد المقبل. وبالفعل، رأينا العديد من التسريبات والشائعات المرتبطة بهذين الهاتفين في الفترة القليلة الماضية، ومع ذلك فنحن هنا اليوم مع مجموعة من الصور المسربة الجديدة والتي تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف Galaxy S6 Edge. وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الصور الأكثر وضوحا للهاتف Galaxy S6 Edge، على الرغم من أننا حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف المنتظر. وبصرف النظر عن ذلك، فهذه الصور الجديدة تؤكد لنا مرة أخرى قدوم الهاتف Galaxy S6 Edge مع شاشة منحنية من الطرف الأيمن والأيسر ولكن بنفس درجة إنحناء شاشة Galaxy Note Edge.

وإلى جانب ذلك، فإن هذه الصور المسربة الجديدة تظهر لنا بشكل واضح الكاميرا الخلفية البارزة للأمام، وهي إلى جانب الفلاش ومستشعر بصمات معدل ضربات القلب. وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بمواصفات تقنية مماثلة تشمل تشمل شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة ذو معمارية 64bit مبني إستنادا على عملية 14 نانومتر مما يجعله أسرع بنسبة 35%، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل المواصفات البارزة الأخرى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية محسنة بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة، بطارية بسعة 2600mAh. ويقال كذلك بأن الهاتف Galaxy S6 سيدعم شبكات Cat. 6 LTE و ميزة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay والتي من شأنها أن تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية بالشريط المغناطيسي ومحطات الدفع التي تستند على تقنية NFC.

Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders (6) Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders (5) Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders (4) Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders (3) Samsung-Galaxy-S6-Edge-alleged-official-renders (2)

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق