الثلاثاء، 31 يناير 2017

جوجل تعلن عن تحديث الأندرويد 7.1.2 التجريبي، وهو متاح حاليا للتحميل

google-pixel-xl-6

أعلنت شركة جوجل اليوم أنها على إستعداد لإصدار تحديث الأندرويد 7.1.2 التجريبي لكافة المختبرين الذين يملكون الأجهزة المتوافقة. هذا مجرد تحديث فرعي تزايدي، لذلك فهو يأتي أساسا لإصلاح بعض الأخطاء وصقل الميزات الحالية، فضلا عن إضافة بعض التحسينات للنظام والأداء مع العلم بأنه من الممكن أن يفعل هذا التحديث خاصية VoLTE لبعض شركات الإتصالات.

حاليا، تحديث الاندرويد 7.1.2 Nougat التجريبي متاح للمختبرين الذين يملكون أجهزة Google Pixel و Google Pixel XL و Nexus 5X و Nexus Player إضافة إلى Google Pixel C. وبالنسبة لتحديث الأندرويد 7.1.2 التجريبي للهاتف Nexus 6P، فهو لا يزال قيد التطوير ومن المتوقع أن يتم " إصداره في المستقبل القريب ".

للإشتراك في البرنامج التجريبي لشركة جوجل، يمكنك الذهاب إلى هذه الصفحة هنا، وإختيار الجهاز الذي تريد الإشتراك به في البرنامج. بعد ذلك مباشرة أو بعد مضي فترة وجيزة ستتلقى إشعارًا بتحميل التحديث التجريبي الجديد عبر الهواء.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ينبغي أن يتم إصدار تحديث 7.1.2 Nougat الرسمي والمستقر لكافة المستخدمين بعد بضعة أشهر، وسوف يصبح متاحا للهواتف الذكية والأجهزة المذكورة أعلاه.

المصدر.

 

The post جوجل تعلن عن تحديث الأندرويد 7.1.2 التجريبي، وهو متاح حاليا للتحميل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق