الاثنين، 30 يناير 2017

آبل قد تواصل المفاضلة بين هواتف iPhone في السنوات المقبلة

iphone-7-7plus-tl-1

iPhone 7 و iPhone 7 Plus يتشابهان بشكل كبير في العديد من النواحي بغض النظر عن حقيقة أن هذا الأخير يأتي مع شاشة أكبر ويوفر كاميرا خلفية مزدوجة. لم تقم شركة آبل بتضمين الكاميرا الخلفية المزدوجة في iPhone 7 بسبب نقص المساحة داخل الهاتف، ولكن يبدو أن ذلك له تأثير إيجابي على أرباح الشركة. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن وحدات iPhone 7 Plus مثلت 40 في المئة من جميع مبيعات iPhone 7.

صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إستندت على تقديرات مؤسسة Cowen & Co المتخصصة في بحوث السوق والتي أشارت إلى أن iPhone 7 Plus يمثل 40 في المئة من جميع مبيعات iPhone في الربع الرابع من العام الماضي. المبيعات العالية للنسخة الأكثر تكلفة ساهمت في رفع إيرادات الشركة، لذلك إتضح أن ذلك التغيير كان بالفعل في مصلحة آبل.

لذلك، تردد بأنه من المرجح أن تواصل شركة آبل تمييز هواتف iPhone Plus عن هواتف iPhone العادية في السنوات القادمة بعدما إتضح للشركة أن المستهلكين على إستعداد لدفع المزيد من الأموال للحصول على المنتج الذي يوفر ميزات أفضل.

إذا كان هذا هو الحال فعلا، فعلينا أن نكون مستعدين نوعا ما لرؤية ميزات أكثر في الهاتف iPhone 8 Plus بالمقارنة مع iPhone 8 عندما يصل هذين الهاتفين في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، فلا يزال من غير المعروف حاليا ما هي الأشياء التي ستجعل iPhone 8 Plus مميزًا عن iPhone 8.

 

The post آبل قد تواصل المفاضلة بين هواتف iPhone في السنوات المقبلة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق