الثلاثاء، 31 يناير 2017

Razer تستحوذ على Nextbit، الشركة التي تقف وراء الهاتف السحابي Nextbit Robin

Nextbit Robin

هذه قصية مثيرة للإهتمام حقا، لذلك دعونا نتحدث قليلا عن لفترة وجيزة : Nextbit هي شركة ناشئة قامت بتطوير الهاتف الذكي السحابي Nextbit Robin، والذي يتيح للمستخدمين تخزين بياناتهم على الهاتف في خدمة سحابة تابعة للشركة مجانا وبشكل تلقائي من أجل إبقاء الذاكرة التخزينية الداخلية للهاتف فارغة لتخزين المحتويات الأخرى المهمة داخلها.

وفي البداية، تم إصدار الهاتف Nextbit Robin على منصة تمويل المشاريع الناشئة Kickstarter كمشروع يبحث عن تمويل جماعي بقيمة 500 آلف دولار أمريك. بالفعل، لقد نجح الهاتف Nextbit Robin في تحقيقه أكثر من هدفه المنشور بعدما تمكن في نهاية المطاف من الحصول على تمويل بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي. وبعد ذلك ببضعة أشهر، بدأت شركة Nextbit فعلا بشحن الهاتف Nextbit Robin للعملاء في جميع أنحاء العالم.

أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة Nextbit اليوم أنه تم الإستحواذ عليها من قبل شركة Razer الرائدة في مجال صناعة الحواسيب والملحقات المخصصة الموجهة أساسا لعشاق الألعاب. وللإحتفال بذلك، أعلنت شركة Nextbit Robin أنها ستوفر لعملائها 6 أشهر إضافية من الضمان كما أنها ستواصل دعم الهاتف Nextbit Robin بالمزيد من التحديثات الرئيسية والتحديثات الأمنية إلى غاية شهر فبراير من العام المقبل.

العلامة التجارية Nextbit لن تذهب إلى أي مكان. وبدلا من ذلك، سيتم تحويل هذه الشركة إلى قسم منفصل داخل شركة Razer والذي سيركز على توفير تصميم محمول وتجربة فريدة من نوعها. هل هذا يعني أننا سنرى هاتف أو جهاز لوحي من شركة Razer؟ على الأرجح لا، على الأقل في الوقت الراهن. ومع ذلك، بناء على الفيديو القصير في التغريدة أدناه، فيبدو أن العلامة التجارية Nextbit ستحصل على بعض التغييرات.

The post Razer تستحوذ على Nextbit، الشركة التي تقف وراء الهاتف السحابي Nextbit Robin appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق