الثلاثاء، 31 يناير 2017

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

يبدو أن سامسونج ستعاني من مشكلة جديدة خلال هذه الفترة، المشكلة متعلقة بهاتف جالاكسي S7 إدج، حيث ظهر الكثير من الشكاوى حول ظهور خط وردي في شاشة الجهاز.

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

ضمن تقارير جديدة، فإن هاتف سامسونج Galaxy S7 Edge يعاني من مشكلة يمكن وصفها بالخطيرة، وهي متعلقة بشاشة الجهاز، حيث وكما ترون في الصورة السابقة، ظهور خط وردي، يمتد من رمز البطارية في الشاشة إلى أسفلها، وهو ما يفسد تجربة استخدام الشاشة، ويزعج أي مستخدم حتما.

هذه المشكلة تم رصدها من طرف عدة مستخدمين قدموا نفس الشكوى وبنفس المشكلة ومن عدة دول مختلفة، ويبدو أن المشكلة ظهرت منذ فترة عند مستخدمين مختلفين، لكن تم تجميع هذه الشكوى في تقرير جديد واضح، ومع زيادة عدد المتضررين، فيبدو أن هذه المشكلة ستتحول إلى هاجس بالنسبة لشركة سامسونج.

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

لحد الآن سامسونج لم تعلق عن هذا الأمر، ولا نعلم هل المشكلة ظهرت بعد إطلاق سامسونج تحديث الأندرويد نوجا للجهاز، لكن بحسب الشكاوى التي تم رصدها، فالمشكلة قديمة منذ قرابة عام، لكن في الآونة الأخيرة تم تسجيل العديد من الشكاوى، بالتالي قد تكون مشكلة متعلقة بالشاشة.

في حال لم تكن المشكلة متعلقة بالشاشة، فنتوقع أن تكون مجرد تعارض برمجي في نظام عرض ألوان الشاشة، ومن الممكن حلها بسهولة، لكن نحن ننتظر تعليق سامسونج على الأمر، أو فحص الأمر بشكل مفصل وإيجاد أسباب المشكلة والحلول اللازمة.

هل تملك هاتف Galaxy S7 Edge ؟ هل تعاني من المشكلة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



المصدر اخبار التطبيقات

المصدر

1 التعليقات:

نفس المشكله عندي في كلكسي ٦ايديج

إرسال تعليق