الثلاثاء، 31 يناير 2017

لعبة Super Mario Run تكسر حاجز 78 مليون عملية تحميل

super-mario-run-2

آخر ما سمعناه في شهر ديسمبر من العام الماضي هو أنه تم تحميل لعبة Super Mario Run نحو 50 مليون مرة. الآن، وفقا لتغريدة جديدة من الصحفي Yuji Nakamura على شبكة تويتر، فقد تبين أن معدل تحميلات لعبة Super Mario Run إرتفع منذ ذلك الحين ليصل الآن إلى نحو 78 مليون عملية تحميل. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أنه من بين كل تلك التحميلات، 5 في المئة فقط من المستخدمين هم الذين قاموا بالدفع من أجل الحصول على النسخة الكاملة من اللعبة.

هذا يعني أنه تحميل النسخة الكاملة من لعبة Super Mario Run نحو 3.9 مليون مرة، وهذا بطبيعة الحال يعد قليلا بالنظر إلى العدد الإجمالي للتحميلات. وفي حالة إذا لم تكن على علم بذلك، فلعبة Super Mario Run متاحة للتحميل مجانا، ولكن هذه اللعبة تتيح لك فقط اللعب مجانا في المستويات الثلاثة الأولى، لذلك فأنت بحاجة إلى دفع 10 دولارات أمريكية إذا كنت ترغب في فتح المستويات الأخرى وكافة الميزات في اللعبة.

حتى الآن، حصلت لعبة Super Mario Run على مراجعات متباينة، فبعض المستخدمين يرون بأن هذه اللعبة جيدة وتستحق بالفعل أن يدفعوا من أجلها 10 دولارات أمريكية، في حين يعتقد بعض المستخدمين بأن هذه اللعبة الأحدث من شركة Nintendo لا تستحق أن يدفعوا من أجلها هذا المبلغ الكبير.

وكما تعلمون على الأرجح، فلعبة Super Mario Run متاح الآن فقط على منصة iOS، ولكن أكدت لنا شركة Nintendo فعلا أنها ستقوم بإصدار هذه اللعبة على منصة الأندرويد أيضا في شهر مارس المقبل. لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى عدد التحميلات التي ستحققها هذه اللعبة على متجر Google Play Store.

 

The post لعبة Super Mario Run تكسر حاجز 78 مليون عملية تحميل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق