الثلاثاء، 31 يناير 2017

تحديث WatchOS 3.2 التجريبي الجديد يجلب خاصية Theatre Mode والدعم لـ SiriKit

apple-watch-using-digital-crown

ميزات SiriKit و Theater Mode التي تم الإعلان عنها سابقا للساعة الذكية Apple Watch هي جاهزة الآن للإختبار. وقد قامت شركة آبل اليوم بإصدار نسخة تجريبية جديدة من نظام WatchOS تحمل الإصدار WatchOS 3.2 للساعة الذكية Apple Watch، وهي النسخة التجريبية التي تجلب معه الدعم لخاصية SiriKit كما أنها تجلب معها ميزة Theatre Mode. وللآسف، النسخة التجريبية العامة من هذا التحديث غير متاحة بعد للتحميل، وهذا يبدو متوقعا بالنظر إلى أنه ليست هناك طريقة للرجوع إلى الإصدار السابق من نظام التشغيل في الساعة الذكية Apple Watch مع العلم بأن شركة آبل تشعر دائما بأنه ينبغي على المختبرين إمتلاك خيار العودة إلى الإصدار المستقر من نظام التشغيل.

كما سبق وأشرنا، نظام WatchOS 3.2 التجريبي الجديد يجلب معه الدعم لـ SiriKit مع العلم بأن SiriKit هو ما يتيح للمساعد الرقمي Siri التوافق مع تطبيقات الطرف الثالث مما يتيح للمستخدمين على سبيل المثال إستدعاء سيارة Uber أو إرسال رسالة على WhatsApp أو إرسال الأموال أو إجراء المكالمات فضلا عن العديد من المهام الأخرى وكل ذلك بإستخدام Siri. مع إضافة الدعم لـ SiriKit في نظام WatchOS، ستكون قادرًا على القيام بنفس هذه المهام على الساعة الذكية Apple Watch من دون الحاجة إلى سحب الهاتف الخاص بك من جيبك. وكما تعلمون على الأرجح، فقدرات المساعد الرقمي Siri محدودة على الساعة الذكية Apple Watch بالمقارنة مع أجهزة iOS، وهذا ما يعني بأنه بغض النظر عن الإستفسارات الأساسية للساعة الذكية، فهي تطلب منك دائما إجراء المهام على iPhone، ولكن من شأن ذلك أن يتغير الآن بعد إضافة الدعم لـ SiriKit.

أما بخصوص خاصية Theatre Mode، فهي تتيح للمستخدمين كتم صوت الساعة الذكية Apple Watch بسرعة وتجنب إيقاظ الشاشة أثناء رفع المعصم. ومع ذلك، سيواصل المستخدمين تلقي الإشعارات عن طريق الإهتزاز في وضع Theatre Mode، وهي الإشعارات التي يمكن الوصول إليها من خلال النقر المزدوج على الشاشة أو الضغط على الحلقة الرقمية Digitlal Crown.

المصدر.

 

The post تحديث WatchOS 3.2 التجريبي الجديد يجلب خاصية Theatre Mode والدعم لـ SiriKit appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق