الثلاثاء، 31 يناير 2017

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف LG G6

LG G6

الهاتف LG G6 هو واحد من الهواتف الراقية الجديدة التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف LG G6 في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف LG G6.

وكما هو واضح في الصور أدناه، فالهاتف LG G6 يأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف LG G5 بحيث يضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف LG G6 سيأتي مع شاشة بإطار نحيف للغاية مما يجعلها تستحوذ على غالبية الواجهة الأمامية للهاتف. ومع ذلك، عند النظر إلى الغطاء الخلفي للهاتف LG G6 يتضح لنا أننا نتعامل بالفعل على نسخة أولية من هذا الهاتف، وبالأخص عندما ننظر إلى المادة التي صنع منها الغطاء الخلفي للجهاز مع العلم بأن الشائعات والتسريبات السابقة ذكرت بأن الواجهة الخلفية للهاتف LG G6 ستكون مغطاة بالزجاج مما يكسبها بعض اللمعان.

وبغض النظر عن الواجهة الخلفية، فقد كشفت لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف سيأتي مع منفذ USB Type-C، وسيضم مكبر الصوت في أحد الجانبين في حين سيضم منفذ الميكروفون في الجانب الآخر. ولحد الآن، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الهاتف LG G5 الحالي، وسيعتمد بدلا من ذلك على تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن. ومن ناحية أخرى، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم شاشة جديدة بدقة +Quad HD تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبحجم 5.7 إنش، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار كما أنه سيضم أنابيب لتبديد الحرارة.

وبالنظر إلى أن الهاتف LG G5 فشل في تحقيق المبيعات المتوقعة، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تعود شركة LG إلى سكة النجاحات في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الرائد الجديد LG G6.

31-01-2017 23-56-01 31-01-2017 23-55-45 31-01-2017 23-55-21

المصدر.

 

The post صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف LG G6 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق