الثلاثاء، 31 يناير 2017

Nintendo ترفع وتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch قبيل الإطلاق الرسمي

nintendo-switch-7

تستعد شركة Nintendo لإصدار جهاز Nintendo Switch في شهر مارس المقبل، وعلى ما يبدو هذا الجهاز سيحقق مبيعات جيدة جدا، على الأقل بالمقارنة مع جهاز Nintendo Wii U.

في حين يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيتحقق بالفعل، فقد كشفت شركة Nintendo بأنه سيتم رفع وتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch مع العلم بأنه تم الإدلاء بهذا الخبر من قبل الرئيس التنفيذي للشركة اليابانية السيد Tatsumi Kimishima في حسابه الرسمي على شبكة تويتر.

ولحد الآن لم تؤكد لنا شركة Nintendo السبب الذي دفعها لرفع وتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch، ولكن يبدو أن هذا راجع على الأرجح للطلب المرتفع المتوقع على الجهاز. وتجدر الإشارة إلى أن السيد Tatsumi Kimishima كشف أيضا بأنه في حين سيتم إصدار جهاز Nintendo Switch في أوائل شهر مارس المقبل، فإن بعض البلدان لن تحصل على هذا الجهاز حتى شهر أبريل الموالي، ولكنه لم يكشف عن هذه الدول التي ستحصل على الجهاز في وقت متأخر.

ويمكننا أن نتوقع صدور جهاز Nintendo Switch منذ البداية في البلدان الكبرى مثل اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وغيرها من الدول المتقدمة الأخرى مع العلم بأنه تم تأكيد بالفعل صدور هذا الجهاز في بعض من هذه البلدان في أوائل شهر مارس المقبل.

وكما هو الحال الجميع، فنحن نتطلع بدورنا لإختبار جهاز Nintendo Switch، وإنطلاقا مما رأيناه حتى الآن، فيبدو أنه سيحظى بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي.

المصدر.

The post Nintendo ترفع وتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch قبيل الإطلاق الرسمي appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق