الأربعاء، 29 يوليو 2015

10 أسباب تجعل Moto X Style أفضل من One Plus 2

بالأمس عاش محبي الأندرويد يوماً حافلاً حيث شهدوا إطلاق عدة هواتف جديدة حيث قامت شركة One Plus بإطلاق الجيل الثاني من هواتفها والذي يدعى One Plus 2 فيما قامت شركة موتورولا بإطلاق الجيل الثالث من فئة Moto G وأطلقت بجانبه كلاً من Moto X Style  وكذلك Moto X Play .

كلاً الهواتف التي تم الكشف عنها بالأمس تحمل مواصفات وأسعار متفاوته ولكن مايهمنا في هذه المقالة هو أستعراض أهم 10 أسباب تجعلك تفضل أقتناء Moto X Style  على One Plus2 .

  1. شاشة أكبر ودقة اعلى :

حيث يأتي One Plus2 بشاشة بقياس 5.5 انش وبدقة 1080 بكسل فيما يأتي Moto X Style بشاشة بقياس 5.7 انش وبدقة Quad HD مما يجعل هاتف موتورولا يتفوق على One Plus2 ليس بحجم الشاشة فحسب بل بدقتها أيضاً .

 


Larger-sharper-display

 

2. الكاميرا الخلفية :

تعتبر الكاميرا الخلفية من أبرز العوامل لتفوق أي هاتف على آخر ، حيث يأتي Moto X Style بكاميرا خلفية بدقة 21 ميقابكسل فيما لم يتم التأكد حتى الآن من قدرات الكاميرا على إلتقاط صور رائعة فيما تبلغ دقة كاميرا One Plus2 الخلفية 13 ميقابكسل.

Megapixel-rich-rear-camera

3. فلاش الكاميرا الأمامية المخصصة للسيلفي :

وجود فلاش مع الكاميرا الأمامية قد يكون مهماً حيث سيسهل إلتقاط صور سيلفي مميزة خاصة في أماكن الإضاءة المنخفضة .

Front-facing-flash-for-the-selfie-camera

4. منفذ الذاكرة الخارجية :

على الرغم من تخلي عدد كبير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية عن إتاحة ذاكرة تخزين خارجية إلا على مايبدو أن شركة موتورولا لاتنوي التخلي عن هذه الميزة والتي توجد في كل هواتف الشركة .

A-microSD-card-slot

5. مكبرات الصوت الأمامية :

يعتبر هاتف Moto X Style الهاتف الوحيد من موتورولا الذي يمتلك مكبرات صوتيه مزدوجة في الجهة العلوية والسفلية من الجهة الأمامية للهاتف .

Front-facing-stereo-speakers

6.الشحن السريع :

إذا امتلكت الهاتف One Plus2  فإنك ستحتاج الى أكثر من ثلاث ساعات لتتمكن من شحن الهاتف بالكامل فيما ستحتاج لمدة أقل بشكل كبير عند شحن Moto X Style، حيث قالت شركة موتورولا أن هاتفها سيكون أسرع هاتف من حيث الشحن على مستوى العالم .

Fast-charging

7. مقاومة الغبار :

حيث يأتي Moto X Style مع معيار مقاومة الماء والغبار يبلغ IP52 ممايعني أن الهاتف سيكون قادر على صد الماء والغبار معاً فيما لا توجد هذه الميزة لدى هاتف One Plus .

8.إمكانية تخصيص أكسسورات الهاتف :

حيث توفر موتورولا عبر متجرها الألكتروني إمكانية تخصيص أغطية الهاتف بأكثر من طريقة وبوجود أكثر من 196 لون يمكنك من خلالها أختيار مايناسبك .

Vast-customization-options-thanks-to-Moto-Maker

9.NFC :

بالرغم من إمتلاك هاتف One Plus حساس لقراءة البصمات إلا أن الشركة الصينية في خطوة غير منطقية قررت عدم إضافة ميزة NFC في هاتفها ، أما على صعيد هاتف موتورولا فالرغم من عدم إمتلاكه لحساس لقراءة البصمات إلا أنه يحتوى على NFC .

NFC

10. دعم نطاقات شبكات الجيل الرابع العالمية :

من الأشياء المميزة في Moto X Style هو أنه يدعم جميع نطاقات شبكات الجيل الرابع حول العالم مما يعني أنك لو قمت بشراء Moto X Style فإنك تستطيع أستخدام شبكات الجيل الرابع في أي مكان في العالم .


lte-3g-4g

المصدر.

 



المصدر Arbdroid | عرب درويد | اندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق