الخميس، 30 يوليو 2015

ظهور صور واجهة سوني الجديدة المخصصة لهواتف Xperia

في الفترة الماضية أرادت سوني بدأ اختبار النسخة التجريبية من واجهاتها الجديدة التي تعتزم إطلاقها قريباً لهواتفها سلسلة إكسبيريا , وقامت بإختيار مجموعة صغيرة من مستخدمي هاتف إكسبيريا Z3 في دولة السويد من أجل تجربة هذه الواجهات على هواتفهم فوافقوا على ذلك .

بعد أن قامت سوني ببدأ التجربة على هؤلاء المستخدمين بدأت صور الواجهات تظهر لنا من هواتفهم , حيث نلاحظ أن الواجهات الجديدة تعتمد على تقديم واجهات قريبة جداً من الواجهات الأساسية لنظام اندرويد الخام كما هي موجودة في هواتف النكسس .

الفروقات في واجهات سوني الجديدة عن الواجهات الخام بسيطة جداً ولا تكاد تلاحظ فعلاً إلا في بعض الإيقونات وتطبيقات سوني الإفتراضية .xperia-concept-lockscreen-315x560xperia-concent-volume-315x560xperia-concept-settings-bar-315x560xperia-concept-app-drawer-315x560xperia-concept-settings-315x560

على كل حال تعتبر هذه الخطوة أمراً رائعاً من الشركة حيث أن الواجهات السابقة لاقت نقد كثير واستياء من البعض , وأيضاً بساطة الواجهات تعود للهاتف بالأداء العالي والسلاسة في الإستجابة كما نراها في هواتف النكسس التي تعمل بنظام اندرويد الخام .

الجدير بالذكر أن الشركة على مايبدو أنها ستركز على تطوير المميزات الأخرى في الهاتف وسرعة التحديثات والإعتماد على الواجهات الخام بدلاً من هدر الموارد في تطوير الواجهات .

المصدر



المصدر Arbdroid | عرب درويد | اندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق