الجمعة، 31 يوليو 2015

سامسونج تنشر فيديوهات لمساعدتك على الإنتقال من الآيفون للجالكسي

الإنتقال من هاتف لأخر تعتبر من أكثر الأشياء المزعجة لكثير من المستخدمين خصوصاً لمن يريد الإنتقال لنظام آخر غير الموجود في هاتفه السابق , فهذا يجعل مسألة الإنتقال معقدة بعض الشي وقد يظطر البعض للذهاب لمراكز الصيانة من أجل نقل البيانات من هاتف لآخر .

سامسونج أرادت تسهيل كل هذا العناء عبر إصدار تطبيق في متجر جالكسي يحمل اسم التبديل الذكي Smart Switch ويمكنك عن طريق هذا التطبيق الانتقال من هاتفك السابق سواء كان بنظام اندرويد أو نظام IOS إلى هواتف الجالكسي بكل بساطة .

التطبيق يمكنه من القيام بمزامنة جميع ملفاتك وبياناتك من أسماء وصور وملفات أخرى وأيضاً الإعدادات إذا كان الإنتقال من هاتف جالكسي سابق .

سامسونج أرادت الترويج لهذا التطبيق فقامت بنشر فيديوهات لطريقة عمل البرنامج وكيفية الانتقال من هاتف آيفون إلى جالكسي عبر الهاتف ودون الحاجة لكامبيوتر وأيضاً يمكنك عن طريق الآيتونز في أجهزة ماك , لتوضح بذلك أن العملية أصبحت أسهل بكثير مما عليه في السابق .

على كل حال آبل سبقت سامسونج بهذا التطبيق فقد أطلقت تطبيق قبل فترة يدعى Move to iOS يقوم بنفس العملية التي يقوم بها تطبيق سامسونج لتسهيل عملية الإنتقال لأجهزة آبل .

المصدر



المصدر Arbdroid | عرب درويد | اندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق