الجمعة، 31 يوليو 2015

أكثر من مليون شخص تقدموا للحصول على دعوات لشراء One Plus 2

في بداية هذا الأسبوع أعلنت شركة One Plus الصينية عن إطلاق هاتفها One Plus 2 والذي يعد ثاني هاتف في تاريخ الشركة الصينية بعد سلسلة من التسريبات التي لم تنقطع خلال الفترة الماضية .

وبالرغم من إطلاق الهاتف بشكل رسمي إلا الشركة حددت يوم 11 من أغسطس المقبل موعداً لبدء البيع الرسمي للهاتف بنسختيه 16 و 64 قيقابايت، ولم تختلف طريقة شراء الهاتف عن النسخة الماضية حيث لازالت متوفره عبر نظام الدعوات ولكن بحسب الشركة الصينية بأن الدعوات لهذا الهاتف ستكون أسهل وأسرع من الدعوات في النسخة الماضية One Plus One .

ويمكن الحصول على الدعوة عبر موقع مخصص من الشركة الصينية للدعوات يمكنك الدخول اليه من هنا ، تجدر الإشارة أن الموقع المخصص للتسجيل للحصول على  الدعوات يشير أنه يوجد أكثر من مليون شخص قد تقدموا بالفعل بالحصول على دعوة لشراء الهاتف ممايعطي أشارة أن الشركة الصينية ستستطيع تخطى مبيعات النسخة السابقة والتي باعت منها الشركة مليون نسخة .

تجدر الإشارة أن نسخة الـ16 قيقابايت ستباع بسعر 329 دولار أمريكي فيما ستبلغ سعر نسخة 64 قيقابايت 389 دولار أمريكي وتأمل الشركة الصينية أن تستطيع بيع 5 مليون نسخة من  One Plus 2 بحلول نهاية العام .

 



المصدر Arbdroid | عرب درويد | اندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق