الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

صبي في التاسعة أراد بلايستيشن 4 فحصل على قطعة خشب

هذا الموضوع صبي في التاسعة أراد بلايستيشن 4 فحصل على قطعة خشب منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

هناك نوعان من المفاجئات، السارة منها والتي تقرب العائلة من بعضها ويسر بها الجميع، وأخرى تحطم المعنويات كلياً. من خلال قرائتك للعنوان، نعتقد بأنك أصبحت تعلم ماهو نوع المفاجأة التي حصل عليها هذا الصبي بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.

ظهرت القصة أولاً على قناة "Fox" الإخبارية، وتتمحور حول صبي في التاسعة من العمر قامت عائلته المقيمة في "ماساتشوستس" الأميركية بشراء هدية له بغية مفاجئته، إلا أنه وعند استلامه الهدية خاصته والتي من المفترض أن تكون جهاز "البلايستيشن 4" ذو حزمة ألعاب "Uncharted" المعروفة، تفاجئ بقطعة خشبية بمقاس منصة الألعاب هذه داخل العلبة، مسببةً بذلك حالة من الصدمة والحزن لهذا الصبي الصغير التي اشهترت قصته كإحدى أسوأ الأمثلة على خيبات أمل عيد الميلاد.

"إنه مكتئب حالياً ويبكي في غرفة لعبه وحيداً دون أن يريد رؤية أحد، لقد حطمتنا هذه الحادثة التي حصلت معنا" ذكرت والدة الصبي زوجة أبيه.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد مشتري منصات الألعاب للخداع. عدة حالات سابقة قد رأيناها سابقاً كانت أشهرها حينما فوجئ أحدهم بشرائه لحجرين مغلفين في علبة البلايستيشن 4 عوضاً عن المنصة نفسها، والتي من الواضح أنه تم استبدالها من قبل أحد الممازحين السمجين كما حصل هنا.

لحسن الحظ، حينما علمت سلسلة متاجر "Target" الأمريكية الشهيرة قامت باستبدال الجهاز وإعطاء العائلة تعويض قيمته $100 كقسيمة شرائية، إلا أن براءة هذا الطفل الصغير قد تم تحطيمها في تلك الليلة التي كانت لتكون سعيدة.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع صبي في التاسعة أراد بلايستيشن 4 فحصل على قطعة خشب منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق