الخميس، 31 ديسمبر 2015

لعبة Final Fantasy IX قادمة أخيراً إلى الحاسب الشخصي

هذا الموضوع لعبة Final Fantasy IX قادمة أخيراً إلى الحاسب الشخصي منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

ثلاثية ألعاب "Final Fantasy" من عهد جهاز البلايستيشن 1 الإسطوري ستجتمع أخيراً على الحاسب الشخصي، وذلك مع قدوم الجزء التاسع والذي يعد من أفضل أجزاء اللعبة إلى هذه المنصة للمرة الأولى منذ إطلاقه في عام 2000.

أعلنت "Square Enix" اليوم بأنه علينا توقع "Final Fantasy IX" لمنصة الحاسب الشخصي والأجهزة الذكية أيضاً في 2016، أي سيحظى مستخدمو الأندرويد و iOS بفرصة لعب هذا العنوان الكلاسيكي أيضاً أثناء تنقلهم أينما كان. على الرغم من عدم وجود موعد محدد لهذه الإصدارات الجديدة إلا أن بعض التفاصيل قد تمت مشاركتها، كاستخدام اللعبة لرسوميات محسنة أعلى دقة، جوائز Achievements لتكافئ اللاعبين أثناء لعبهم، نظام حفظ لعب أوتوماتيكي، نمط جديد عال السرعة وبضعة مزايا أخرى يكشف عنها لاحقاً.

الإصدار الجديد لا شك أنه مرحب به من قبل لاعبي الحاسب، فهو يشير إلى أن "Square Enix" تنوي جلب سلسلة الآر بي جي الأكثر شهرة هذه إلى الحاسب الشخصي بكاملها، متضمناً ذلك حتى الأجزاء التي لم تأتي سابقاً كـ Final Fantasy X و XII. ثلاثية ألعاب Final Fantasy XIII قد أصبحت متوفرة بالكامل أيضاً على منصة "Steam" الرقمية، بالإضافة لقدوم إعادة الإصدار "Final Fantasy VII Remake" في وقت ما للحاسب أيضاً بعد إطلاقها للبلايستيشن 4

يمكنك مشاهدة عرض الإعلان أدناه لإلقاء نظرة على النسخة الجديدة المنتظرة:

اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع لعبة Final Fantasy IX قادمة أخيراً إلى الحاسب الشخصي منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق