الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

أفلامي تطبيق جديد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً على منصة iOS

هذا الموضوع أفلامي تطبيق جديد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً على منصة iOS منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تطبيق أفلامي الجديد الخاص بمنصة iOS لأجهزة آبل الأمريكية (آيفون – آيباد – آيبود) مجاني ومتوفر للتحميل على متجر التطبيقات الخاص بالمنصة AppStore.

 

أفلامي هو عبارة عن تطبيق يتيح لك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية منها والأجنبية كما يتيح لك أيضاً إمكانية تحميل الأفلام وحفظها على الجهاز لمشاهدتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى وجود إتصال بالشبكة على الجهاز.

 

تطبيق من حيث التصميم جميل وسهل وبعيد عن أي تعقيد حيث يساعدك في البحث عن أي فلم لمعرفة ماهيته بالإضافة إلى أمكانية التصويت على الفلم لتساعد أشخاص أخرين يقومون بالبحث عن أفلام يشاهدونها.

 

والجدير بالذكر أن أفلامي مبرمج من قبل مجموعة عربية تعمل على إصدار الكثير من التحديثات لتستطيع المنافسة بين الكبار, كما يمكنك من حفظ الأفلام والمسلسلات التي تريدها في المفضلة لتشاهدها فيما بعد, والأهم من ذلك أن جميع الأفلام والمسلسلات مترجمة إلى العربية.

 

التطبيق مجاني بشكل كامل ومشاهدة الأفلام لا تحتاج لدفع أي مبلغ مالي أبداً ولكن هذا النوع من التطبيقات يحذف مباشرة من قبل شركة آبل لذلك يجب المسارعة في تحميله قبل أن تقوم الشركة بحذفه لأسباب تتعلق بحقوق النشر الخاصة بالأفلام والمسلسلات.

 

لتحميل التطبيق عليك الضغط على الرابط التالي:
http://ift.tt/1R7jWvN; اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع أفلامي تطبيق جديد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً على منصة iOS منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق