الأربعاء، 31 مايو 2017

Corsair تعلن رسميا عن لوحة مفاتيح ميكانيكية جديدة مقاومة للماء

لنكون صريحين، العديد من الأشخاص لا يأكلون أو يشربون بجانب الحواسيب الخاصة بهم، ولكن لا تزال هناك فئة من المستخدمين تقوم بالأكل والشرب بجانب الحواسيب الخاصة بهم. وهذا يعني أنه إذا قمت بسكب سائل على المعدات الخاصة بك، فمن شأن ذلك أن يؤدي إلى تلف تلك المعدات، ولكن هذا ما تأمل شركة Corsair تغييره مع لوحة المفاتيح الجديدة Corsair K68.

وقد أعلنت شركة Corsair مؤخرا عن لوحة المفاتيح الجديدة Corsair K68، وهي عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية مقاومة للماء إلى درجة معينة. هذا يعني أنه لا يمكنك أخذها معك إلى المسبح أو غمرها تحت الماء، ولكن لا يزال بإمكانها الصمود لو تم سكب سائل معين عليها عن طريق الخطأ. وبالإضافة إلى ذلك، تقول شركة Corsair بأن لوحة المفاتيح الجديدة تحمل شهادة IP32 مما يعني أنها مقاومة للغبار أيضا.

ومن حيث الميزات، فلوحة المفاتيح الجديدة Corsair K68 عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية عادية تأتي مع أزرار Cherry MX Red، ومع لون LED واحد وهو الأحمر. لذلك، إذا كنت تتطلع إلى لوحة مفاتيح ميكانيكية تمتاز بأضواء LED متعددة قابلة للتخصيص، فلوحة المفاتيح الجديدة Corsair K68 غير مناسبة لك.

ستوفر الدعم لبرنامج CUE و NKRO. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فلوحة المفاتيح Corsair K68 الجديدة ستكلف المستهلكين نحو 100 دولار أمريكي.

The post Corsair تعلن رسميا عن لوحة مفاتيح ميكانيكية جديدة مقاومة للماء appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق