الأربعاء، 31 مايو 2017

توقعات برفع شركة Nintendo لوتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch

Nintendo Switch

ما يمكننا قوله على أساس أرقام المبيعات التي حققها جهاز Nintendo Switch حتى الآن، هو أن هذا الجهاز نجح بقوة في إثارة إهتمام المستهلكين لدرجة أنه في بعض الأسواق، تواجه شركة Nintendo صعوبة في مواكبة الطلب على هذا الجهاز إلى حد أنه صدر مؤخرا تقرير جديد من صحيفة Financial Times يفيد بأن شركة Nintendo تعتزم رفع وتيرة الإنتاج.

وعلى إفتراض أن مصادر Financial Times كانت دقيقة، فمن المتوقع أن تعزز شركة Nintendo إنتاجها بمقدار مليوني وحدة إضافية للسنة المالية الحالية التي تنتهي في شهر مارس من العام المقبل. وبذلك يصل إجمالي عدد الوحدات التي تتوقع الشركة إنتاجها إلى 18 مليون وحدة، أي مليوني وحدة مما كانت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية قدرته في السابق.

سبب ذلك ليس فقط لتلبية الطلب المرتفع، وإنما أيضا لمنع " نوبات الغضب " في موسم أعياد الميلاد، وهذا ما يعني بأن شركة Nintendo تتطلع لتوفير ما يكفي من المخزون للعملاء الراغبين في الحصول على جهاز Nintendo Switch خلال موسم أعياد الميلاد. كما أنها تتطلع إلى تجنب الوضع الذي يعوق إطلاق لعبة Super Mario Odyssey في شهر نوفمبر المقبل.

هذا مفترض لأن شركة Nintendo تأمل في أن إطلاق لعبة Super Mario Odyssey سوف يشجع اللاعبين على شراء جهاز Nintendo Switch، تماما كما حدث مع لعبة The Legend of Zelda : Breath of the Wild.

The post توقعات برفع شركة Nintendo لوتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق