الأربعاء، 31 مايو 2017

الجيل الثامن من معالجات Intel Core ستوفر أداء أفضل بنسبة 30%

254

المعالج Intel Core i9 ذو الأنوية الثمانية عشرة في سلسلة المعالجات الجديدة Intel Core X Series ليس كل ما أعلنت عنه شركة Intel اليوم. في الواقع، لقد قامت الشركة اليوم أيضا بالكشف عن بعض المعلومات المثيرة للإهتمام حول الجيل الثامن من معالجات Intel Core مع العلم بأن هذا الجيل الجديد من معالجات Intel Core سيصل في النصف الثاني من هذا العام ليحل محل الجيل السابع الحالي.

شركة Intel تقول بأن الجيل الثامن من معالجات Intel Core ستوفر أداء أفضل بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع الجيل الحالي، على الأقل في بعض الظروف وفي بعض حالات الإستخدام. وقد قامت شركة Intel بمقارنة المعالج Intel Core i77500U من الجيل السابع والذي يمتاز بنواتين حقيقيتين وأربعة أنوية وهمية مع معالج من الجيل الثامن لم يتم الكشف عن إسمه يبلغ تردده في الحالة القصوى 4GHz من أجل تحقيق النتيجة المذكورة أعلاه.

على غرار الجيل السادس والجيل السابع من معالجات Intel Core، فالجيل الثامن من معالجات Intel Core ستصنع أيضا بإستخدام عملية 14 نانومتر. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن معمارية الجيل الثامن من معالجات Intel Core تعرف حاليا بالإسم الرمزي Coffee Lake.

المصدر.

 

The post الجيل الثامن من معالجات Intel Core ستوفر أداء أفضل بنسبة 30% appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق