الأربعاء، 31 مايو 2017

تلميح آخر من آبل لقدوم حواسيب MacBook Pro جديدة لمؤتمر WWDC 2017

apple-macbook-pro-3-640x400

تحديث MacBook Pro قد يكون على رأس جدول أعمال شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017. وقد قامت الشركة بتأخير أوقات الشحن لليوم التالي بعد الحدث الرئيسي الذي سيعقد يوم 5 يونيو.

وهذا يمكن أن يكون مؤشرًا قويا على أن شركة آبل تعتزم الإعلان عن تحديث لسلسلة حواسيب MacBook Pro خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017. لا نتوقع أية تغييرات كبيرة، ومن المرجح فقط أن تحصل على الجيل السابع من معالجات Intel Core، وربما 32GB من الذاكرة العشوائية..

وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قامت بتأخير أوقات الشحن لنسخة 15 إنش من MacBook Pro في عدد قليل من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة. أما بخصوص نسخة 13 إنش من MacBook Pro، فهي متاحة بسهولة للشحن في اليوم التالي بعد الحدث على الرغم من أن ذلك قد يعني أيضا بأنها لن تحصل على ترقية.

1

وبغض النظر عن نسخة 15 إنش من MacBook Pro، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل كذلك بترقية نسخة 12 إنش من MacBook أيضا. وبغض النظر عن ترقية حواسيب MacBook، فنحن نتوقع أيضا أن تقوم شركة آبل بالكشف عن لوحيات iPad جديدة، بما في ذلك iPad Pro 10.5، فضلا عن مكبر ذكي للصوت مدعوم بالمساعد الرقمي Siri.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على حاسب MacBook جديد من شركة آبل، فربما سيكون من الأفضل بالنسبة لك الإنتظار لبضعة أيام لرؤية ما الذي سيحدث.

المصدر.

The post تلميح آخر من آبل لقدوم حواسيب MacBook Pro جديدة لمؤتمر WWDC 2017 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق