الأربعاء، 31 مايو 2017

الحواسيب المدعومة بالمعالج Snapdragon 835 يجري تطويرها من قبل شركاء مايكروسوفت المصنعين

qualcomm-snapdragon-835-samsung-manufacture-640x319

أكدت لنا شركة مايكروسوفت في أواخر العام الماضي أنها جلبت تطبيقات الويندوز المكتبية إلى معالجات ARM. وكانت الشركة تقوم بمحاولة أخرى لجلب نظام Windows إلى الأجهزة المدعومة بمعالجات ARM، وهي نفسها المعالجات المستخدمة في الهواتف الذكية. وأكدت لنا مرة أخرى بعد ذلك أنها تمكنت من جلب نظام Windows 10 إلى الحواسيب المدعومة بمعالجات ARM بفضل شراكة مع شركة كوالكوم، لذلك ليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الحواسيب الأولى التي ستأتي كنتيجة لهذه الشراكة ستكون مدعومة بالمعالج Snapdragon 835.

في معرض Computex 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، أكدت لنا شركة مايكرسوفت أن هناك بعض شركائها المصنعين الذين بدأوا العمل على الدفعة الأولى من حواسيب Windows 10 المدعومة بمعالجات ARM. وأكدت الشركة بأن كل من HP و Asus و Lenovo هي من بين الشركات المصنعة الثلاثة التي ستقوم بتطوير هذه " الحواسيب الشخصية المحمولة ".

فيما يخص جانب البرمجيات، نظام Windows 10 سيكون قادرًا على محاكاة التطبيقات المكتبية التقليدية بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على تجربة الإستخدام المناسبة. جعلت شركة مايكروسوفت هذا ممكنا من خلال بناء محاكي مباشرة في نظام التشغيل. هذه الحواسيب ستكون قادرة عل تشغيل تطبيقات Win32 القوية مثل الفوتوشوب.

على الرغم من أن شركة مايكروسوفت كشفت لنا عن أسماء الشركات الأولى التي ستقوم بتصنيع هذا النوع من الحواسيب، فالشركة لم تؤكد لنا حتى الآن متى ستصل هذه الحواسيب إلى السوق. ومع ذلك، فهي تقول بأن هذه الحواسيب ستوفر عمر أفضل للبطارية ودعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

The post الحواسيب المدعومة بالمعالج Snapdragon 835 يجري تطويرها من قبل شركاء مايكروسوفت المصنعين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق