الأربعاء، 31 مايو 2017

شركة Oppo تصدر إعلان تشويقي لهاتفها الذكي القادم Oppo R11

 

نحن نعلم بالفعل بأن شركة Oppo ستقوم بالإعلان رسميا عن الهاتف Oppo R11 في اليوم 10 من شهر يونيو المقبل. هذا الهاتف كان محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. والآن، قامت الشركة الصينية بإصدار أول إعلان تشويقي لهذا الهاتف.

هذا الفيديو يعرض لنا تصميم الهاتف Oppo R11 بالكامل، ويؤكد لنا قدوم الجهاز مع كاميرا خلفية مزدجة، وبتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والذهبي والوردي. وكما سبق وأشرنا، فقد كان الهاتف Oppo R11 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. في الأونة الأخيرة، تلقى هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع شقيقه الأكبر Oppo R11 Plus مصادقة من هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وكشفت لنا المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية بأن الهاتف Oppo R11 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 2900mAh.

أما بخصوص الهاتف Oppo R11 Plus، فسوف يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3880mAh. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الهاتفين سيعملان مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat وسيأتيان مع مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

المصدر.

The post شركة Oppo تصدر إعلان تشويقي لهاتفها الذكي القادم Oppo R11 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق