الأربعاء، 31 مايو 2017

OnePlus ستوفر لعشرة مصورين إختبار الهاتف OnePlus 5 قبل الجميع

oneplus-3-gold-aa-17-of-22-aa-840x472

شركة OnePlus تركز كثيرًا على قدرات التصوير الفوتوغرافي في هاتفها الرائد المقبل، والآن تقوم شركة OnePLus بتجنيد هوات التصوير الفوتوغرافي بإستخدام الأجهزة المحمولة لإختبار الهاتف OnePlus 5.

أولا، تحتاج إلى الإنضمام إلى مختبر OnePlus Lab. وستحتاج إلى متابعة الحساب @oneplustech على شبكة إنستاجرام وملء النموذج، ثم تقديم 3 صور من حساب إنستاجرام الخاص بك ليتم الحكم عليها. سيتم إختيار عشرة فائزين، وسوف يتلقى الفائزين العشرة الهاتف OnePlus 5 في وقت مبكر حتى يتمكنوا من تقديم ملاحظاتهم للشركة قبل إطلاق الهاتف بشكل رسمي في الأسواق.

بالنسبة للكثير من الأشخاص، كاميرات الهواتف الذكية تستخدم على أساس يومي. مع التكنولوجيا الملائمة في أيديهم، يمكن للمستخدمين نقل التصوير الفوتوغرافي عن طريق الأجهزة المحمولة إلى آفاق جديدة. نحن نريد جلب الجهاز الذي تم تصميمه بطريقة مثالية لمحبي التصوير. هذا هو السبب في أننا نبحث عن أصوات في مجتمع المصويرين بإستخدام الأجهزة المحمولة لنسمع لهم والتعلم منهم.

عموما، توجه إلى رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من المعلومات. وحتى وقت كتابة هذا التقرير، قدم أكثر من 7 آلاف شخص صورهم للحصول فرصة إختبار الهاتف OnePlus 5 قبل الجميع.

المصدر.

 

The post OnePlus ستوفر لعشرة مصورين إختبار الهاتف OnePlus 5 قبل الجميع appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق