الأربعاء، 31 مايو 2017

شركة Intel تطلق Intel Compute Card مع شركاء جدد

intel_compute_card-640x440

عندما يتعلق الأمر بترقية أجهزتنا، ففي معظم الأحيان ينتهي بنا المطاف بشراء جهاز جديد أكثر تقدما، إلا إذا كان لديك حاسب مكتبي يمكنك تبديل مكوناتها الداخلية. ومع ذلك، فقد كانت هذه المشكلة التي حاولت شركة Intel إيجاد حل لها في وقت سابق من هذا العام مع البطاقة الإلكترونية Intel Compute Card في معرض Computex 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، وقد قامت الشركة أخيرًا بإطلاق هذه البطاقة الإلكترونية جنبا إلى جنب مع بعض الشركاء الجدد.

وتشمل قائمة الشركاء الجدد أمثال Dell و LG و Lenovo. ويقال بأن شركة LG تعمل على حاسب مكتبي من فئة الكل في واحد يدعم Intel Compute Card، حيث يمكن للمستخدمين الترقية إلى أحدث وأفضل المواصفات في المستقبل وذلك من خلال سحب البطاقة القديمة وإستبدالها ببطاقة جديدة أفضل من حيث العتاد.

وفي حالة إذا لم تسمع عن البطاقة الإلكترونية Intel Compute Card من قبل، فهي في الأساس عبارة عن بطاقة تحتوي على المعالج والذاكرة، والمساحة التخزينية، والشبكات. والفكرة هي أن الحواسيب ستضم فتحات في المستقبل حيث يمكن وضع البطاقات الإلكترونية مثل Intel Compute Card كلما إحتاج المستخدمين لرفع أداء حواسيبهم الشخصية من خلال إستبدال هذه البطاقة الإلكترونية بأخرى أقوى وأحدث.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Razer قامت بتقديم شيء مماثل مع مشروع Project Christine قبل بضع سنوات، ولكن يبدو أنها لم تواصل مسعاها، لذلك ربما قد يكون حل Intel هو الأفضل حتى الآن.

 

The post شركة Intel تطلق Intel Compute Card مع شركاء جدد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق