الخميس، 29 نوفمبر 2018

تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يبدأ بشق طريقه لبعض الوحدات

Xiaomi Mi A2 Lite

الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يعد جزءًا من مبادرة Android One وتم إصداره في صيف هذا العام بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo شبه الخام، ولكن بدأت شركة Xiaomi بإختبار تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف قبل بضعة أسابيع.

على ما يبدو، النسخة التجريبية من تحديث Android 9 Pie للهاتف Xiaomi Mi A2 Lite لم تكن تعاني من الكثير من المشاكل، لأن شركة Xiaomi بدأت الآن بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي لهذا الهاتف. وعلى منتدى المطورين XDA Developers، تم التأكيد على أن أحد المستخدمين في بولندا حصل على تحديث Android 9 Pie الرسمي على هاتف Xiaomi Mi A2 Lite الخاص به.

تحديث Android 9 Pie للهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يبلغ حجمه نحو 1GB، ويجلب كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في هذا الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية عدم الإزعاج. وعلاوة على ذلك، فهو يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر.

ومن غير الواضح ما إذا كان تحديث Android 9 Pie الرسمي متوفرًا في جميع البلدان حيث تم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite، ولكن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل هذا التحديث الهام لكافة ملاك هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 

The post تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يبدأ بشق طريقه لبعض الوحدات appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق