الجمعة، 30 نوفمبر 2018

شركة LG تقوم بتغيير رئيس قسم الأجهزة المحمولة مرة أخرى لإصلاح الأوضاع

LG V40 ThinQ

هذه هي الفترة من العام التي تقوم فيها شركة LG بإجراء بعض التغييرات التنظيمية لتحسين أعمالها. سيصبح السيد Brian Kwon والذي يشغل حاليًا رئيس قسم الترفيه المنزلي في شركة LG هو الرئيس الجديد لقسم الأجهزة المحمولة.

سيقوم السيد Brian Kwon بخلافة السيد Hwang Jeong-hwan الذي سيركز الآن على دوره كرئيس لمكتب تطوير الأعمال في الشركة بعد أن ترأس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة خلال الأشهر الإثنى عشرة الماضية. وفي بيان صحفي، أشارت شركة LG إلى أن Brian Kwon لعب دورًا حاسمًا في تحويل قسم التلفزيونات، وقسم المنتجات الصوتية، وقسم الحواسيب الشخصية إلى أقسام رائدة في الشركة، كما أن " معرفته وخبرته في السوق العالمية سيكونان أساسيين في إستمرار تحسن قسم الأجهزة المحمولة في شركة LG.

كما أشادت شركة LG بالسيد Hwang Jeong-hwan، والذي نجح في تعزيز كفاءة عمليات ضمان الجودة وتطوير المنتجات. وتشمل التغييرات التنظيمية الأخرى التي أقدمت عليها شركة LG مؤخرًا نقل بعض المسؤوليات اليومية من الرئيس التنفيذي للشركة Jo Seong-jin إلى المدير المالي David Jung. وهذا يشمل الإشراف على عمليات الدعم والتعامل مع القرارات المالية وأمن الاتصالات.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تغيير إسم القسم المسؤول عن مكونات السيارات لتعزيز نجاحه التجاري من خلال تركيز موارد إضافية على إيجاد الحلول.

المصدر.

 

The post شركة LG تقوم بتغيير رئيس قسم الأجهزة المحمولة مرة أخرى لإصلاح الأوضاع appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق