الجمعة، 30 نوفمبر 2018

صور جديدة تعرض لنا الهاتف Huawei Nova 4 مع شاشة مزودة بثقب من أجل الكاميرا الأمامية

Huawei Nova 3

تريد شركة Huawei إطلاق هاتفًا ذكيًا مزودًا بثقب على مستوى الشاشة قبل أن تقوم شركة سامسونج بذلك. هذا الهاتف قد يصل في نهاية المطاف إلى السوق تحت إسم Huawei Nova 4، وقد حصلنا لتونا على بعض الصور التي تستعرض لنا كيف سيكون تصميمه.

هذا الهاتف يأتي مع واجهة خلفية مماثلة للواجهة الخلفية الخاصة بالهاتف Huawei P20 Pro، ولكنه يضم شاشة تمتاز بثقب في الزاوية العلوية اليسرى من أجل الكاميرا الأمامية، وهذا بالفعل ما يتطابق مع الصورة التشويقية التي قامت شركة Huawei بنشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo قبل بضعة أيام.

3 2 1

وجدير بالذكر أن شركة Huawei كانت حريصة أيضًا على عرض نموذج أولي لجهاز مزود بمثل هذه الشاشة، ومن المسلم به أن الحاضرين كانو حريصين للغاية على عدم تفويت هذه الفرصة وقاموا بإلتقاط صور لهذا الجهاز. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المحتمل أن يستخدم الهاتف Huawei Nova 4 والهاتف Galaxy A8S القادم من شركة سامسونج شاشات LCD مصنوعة من قبل شركة BOE الصينية، وهو الأمر الذي يفسر أوجه التشابه في تصميم الشاشة ومكان ثقب الكاميرا.

المصدر.

 

The post صور جديدة تعرض لنا الهاتف Huawei Nova 4 مع شاشة مزودة بثقب من أجل الكاميرا الأمامية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق