الخميس، 29 نوفمبر 2018

شركة Sony تطور على ما يبدو نمط جديد من خرطوشة الألعاب

Playstation Vita

عندما يتعلق الأمر بسوق أجهزة الألعاب المحمولة في الوقت الراهن، فشركة Nintendo هي من تسيطر على المشهد بفضل جهاز Nintendo 3DS وجهاز Nintendo Switch إلى حد ما. في السابق، كانت شركة Sony تتنافس مع شركة Nintendo عن طريق جهاز Playstation Vita، ولكننا لم نسمع الكثير عما تعتزم شركة Sony القيام به على هذا الصعيد.

ومع ذلك، هل يمكن أن تفكر شركة Sony في إطلاق جهاز ألعاب محمول جديد؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المنطقي أيضًا أن تفكر في طرق جديدة لتخزين الألعاب، وهذا هو السبب في أنه ليس من المفاجئ أن نرى شركة Sony قد حصلت على براءة إختراع لها علاقة بذلك. تم إكتشاف براءة الإختراع هذه في كوريا الجنوبية من قبل موقع TechTastic، ويمكنك رؤية هذه البراءة أدناه علمًا أنها تعرض خرطوشة للألعاب تمتاز بشكل غريب.

sony-cartridge

التفاصيل المتعلقة بالتصميم ضيئلة في الوقت الراهن، ولكن كما قلنا سابقًا فهو تصميم فريد نوعا ما، ويبدو وكأنه صغير بما يكفي ليتلائم مع جهاز ألعاب محمول بدلاً من جهاز ألعاب منزلي مثل Playstation 4. وكما ذكرنا سابقًا، فمن غير الواضح ما الذي تعتزم شركة Sony القيام به في سوق أجهزة الألعاب المحمولة. وكانت الشركة قد أكدت في وقت سابق أنها ستتوقف عن إنتاج جهاز Playstation Vita في اليابان بحلول العام 2019، وهذا ما يمكن أن ينظر إليه على أنه طريقة للخروج من هذا السوق، أو طريقة لإفساح المجال لجهاز ألعاب محمول جديد.

ومع ذلك، تم تسجيل براءة الإختراع هذه في العام 2017، وبالنظر إلى أننا على مشارف إستقبال العام 2019 ولم نشهد أي شيء حتى الآن، فمن الممكن أن تكون براءة الإختراع هذه مجرد فكرة، ولكن من يدري، فقد تفاجئنا شركة Sony في المستقبل القريب من خلال إطلاق جهاز ألعاب محمول جديد لخلافة جهاز Playstation Vita. في كلتا الحالتين، سوف ننتظر ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

المصدر.

 

The post شركة Sony تطور على ما يبدو نمط جديد من خرطوشة الألعاب appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق