الجمعة، 30 نوفمبر 2018

سامسونج ستستورد مستشعرات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية من شركتين مختلفتين

Galaxy S10+

أكد خبراء مطلعون على القطاع صحة التقارير السابقة من خلال الإشارة إلى أن الشركتين GIS و O-Film هي التي ستتكفل بمهمة إنتاج مستشعرات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية لشركة سامسونج من أجل الهاتف Galaxy S10. وجدير بالذكر أن GIS و O-Film تعاونتا مع شركة كوالكوم في تطوير مستشعر بصمات الأصابع المتقدم هذا.

ومن المتوقع أن تبدأ الشركتان بشحن مستشعرات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية لشركة سامسونج من أجل الهاتف Galaxy S10 في شهر يناير من العام المقبل، وذلك قبل أن يتم إطلاق الهاتف في شهر مارس أو أبريل. وتتمتع الشركة التايوانية GIS بمعدلات أعلى عندما يتعلق الأمر بالإنتاجية، في حين تتمتع شركة O-Film بالقدرة العالية والسعر المنخفض.

بالعودة إلى التقارير السابقة، فقد لمحت إلى أننا سنرى ثلاثة طرازات من الهاتف Galaxy S10 بحيث تردد أن الطراز الأول سيضم شاشة مسطحة بحجم 5.8 إنش ومستشعر بصري لبصمات الأصابع في الجانب، في حين سيضم الطراز الثاني شاشة منحنية الطرفين بحجم 5.8 إنش كذلك ولكنه سيضم مستشعر لبصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية في الشاشة، تماما كما هو الحال مع الطراز الثالث الذي سيكون مختلفًا عن الطراز الثاني في حجم الشاشة، فهو سيضم شاشة منحنية الطرفين بحجم 6.4 إنش. وبغض النظر عن الهاتف Galaxy S10، فقد تردد بأن الشركتين GIS و O-Film تتنافسان أيضًا للحصول على عقد آخر مع شركة سامسونج لتوريد مستشعرات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية من أجل الهاتف Galaxy Note 10.

تعمل GIS و TPK على توفير اللوحات الحساسة للمس للوحيات iPad و iPad Pro، وقد إنضمت إليهم شركة O-Film في العام 2017. ويتوقع المحللون أن تشرف شركة GIS على إنتاج النسبة الأكبر من الطلبات، وهذا ما يعني 50 في المئة من اللوحات الحساسة للمس.

المصدر.

 

The post سامسونج ستستورد مستشعرات بصمات الأصابع التي تعمل بالموجات فوق الصوتية من شركتين مختلفتين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق