الجمعة، 30 نوفمبر 2018

إشاعة جديدة تقول بأن Snapdragon 8150 لن يكون هو إسم المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم

Qualcomm Snapdragon

من المقرر أن تقوم شركة كوالكوم بالكشف عن معالجها الرائد المقبل للهواتف الذكية في مؤتمر Snapdragon Technology Summit المقرر عقده في الفترة ما بين 4 ديسمبر و 6 ديسمبر. ومن المؤكد أن شركة كوالكوم ستركز كثيرًا في هذا الحدث على تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، مع العديد من الإعلانات من شركات الإتصالات، والشركات المصنعة للهواتف، والشركات المصنعة للحواسيب.

حتى الآن، كنا نتعامل مع النظرية القائلة بأن شركة كوالكوم على إستعداد لتغيير نظام التسمية لسلسلة معالجاتها الرائدة مرة أخرى، فقد حصلنا في البداية على Snapdragon S1 و Snapdragon S2 و Snapdragon S3 و Snapdragon S4، ثم قفزت الشركة بعد ذلك إلى Snapdragon 200 و Snapdragon 400 و Snapdragon 600 و Snapdragon 700 و Snapdragon 800، ولكن تردد في الأونة الأخيرة أن شركة كوالكوم تخطط لتطلق على معالجها الرائد المقبل إسم Snapdragon 8150.

ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الحال، لأنه صدر اليوم تقرير جديد من موقع PCMag يفند هذا الإحتمال، مما يشير بقوة إلى أن Snapdragon 8150 لن يكون هو الإسم الرسمي للمعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم. وللآسف، التقرير الصادر من موقع PCMag لا يقترح إسمًا بديلاً مثل Snapdragon 855، وبالتالي فنحن لا نزال نجهل الإسم الذي سيصل به المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم في الشهر المقبل. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة بأن شركة كوالكوم لن تقوم بتغيير نظام التسمية من جديد مع معالجها الرائد المقبل، فقد ترغب الشركة في إستخدام نظام تسمية جديد مع معالجاتها المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G، ولكن Snapdragon 8150 قد لا يكون هو الإسم المنشود ببساطة.

وبغض النظر عن الإسم، فقد نصحنا التقرير الصادر من موقع PCMag أيضًا بالتعامل بالكثير من الشك مع الشائعات الأخرى التي تتحدث عن التركيبة التي سيأتي بها المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم، فقد سمعنا في البداية بأنه سيضم ثلاث مجموعات من النوى، وسمعنا بعد ذلك بأنه سيضم مجموعتين فقط من النوى، وسمعنا في وقت لاحق بأنه سيضم نواة واحدة فقط فائقة القوة، ولكن الحقيقة ستتضح في نهاية المطاف في بداية الشهر المقبل.

يبدو أن شركة كوالكوم تعمل أيضًا على معالج آخر مصمم خصيصًا للحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام Windows يحمل الإسم الرمزي SM8180، ولكن تردد الآن بأن هذا المعالج لن يحمل إسم Snapdragon 8180.

المصدر.

 

The post إشاعة جديدة تقول بأن Snapdragon 8150 لن يكون هو إسم المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق