قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 12.1.2 في الأسبوع الماضي لمعالجة بعض المشاكل المتعلقة بالإتصالات الخلوية في هواتف iPhone القديمة في مناطق معينة. يبدو أن التحديث قد حل هذه المشاكل للمستخدمين في تلك المناطق، ولكنه تسبب في ظهور نفس المشاكل للمستخدمين في المناطق الأخرى حيث لم تكن هذه المشاكل موجودة من قبل. ومع ذلك، تم إيجاد حل مؤقت لمشكلة إنقطاع الإتصالات الخلوية في نظام iOS 12.1.2، وينبغي أن يكون هذا الحل مناسبًا للمستخدمين إلى حين أن تقوم شركة آبل بإصدار تحديث آخر يحل هذه المشكلة نهائيًا.
أوضح العديد من المستخدمين بعد الترقية إلى iOS 12.1.2 أن الإتصالات الخلوية على أجهزتهم غالبًا ما تنقطع. وقد ترك هذا العديد من الأجهزة غير قادرة على إرسال وإستقبال المكالمات الهاتفية وكذلك الرسائل النصية. إدعى بعض المستخدمين أيضًا أنهم لم يتمكنوا من ربط الإتصال بشبكات WiFi على أجهزتهم.
يجب أن يساعد هذا الحل المؤقت المقترح من قبل موقع 9to5Mac على معالجة مشكلة إنقطاع الإتصالات الخلوية إلى حين أن تقوم شركة آبل بإصدار تحديثًا آخر يقوم بحل هذه المشكلة بشكل نهائي. يشمل الحل الأول المقترح تعطيل خيار Wi-Fi Calling من تطبيق الإعدادات على الأيفون. يتطلب الحل الآخر من المستخدمين الإنتقال إلى قائمة " خيارات البيانات الخلوية | Cellular Data Options " في تطبيق الإعدادات وتغيير حقل Enable LTE من Voice & Data إلى Data Only.
لم تعترف شركة آبل حتى الآن بوجود هذه المشكلة، ولكن بالنظر إلى أن تحديث iOS 12.1.3 دخل بالفعل مرحلة الإختبار، فقد لا يمر وقت طويل قبل أن تقوم شركة آبل بإصدار هذا التحديث لكافة المستخدمين لحل هذه المشكلة إلى جانب المشاكل الأخرى المكتشفة.
The post إقتراح حل مؤقت لمشكلة إنقطاع الإتصالات الخلوية في نظام iOS 12.1.2 appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق