الأحد، 31 مارس 2019

مُحلل يتوقع صدور الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية في العام 2020

تصميم تخيلي

تصميم تخيلي

عن طريق TG الموقع الشقيق لإلكتروني، قمنا بعقد لقاء خاص مع المُحلل Michael Pachter من وكالة Wedbush Securities الأمريكية للاستشارات المالية، و في هذا اللقاء أخبرنا باكتر عن توقعاته للجيل القادم من أجهزة مايكروسوفت و سوني المنزلية:

إشاعة إمكانية وجود نموذجين من Xbox في الجيل القادم هي صحيحة على الأرجح، لكن الجهاز الأول قد لا يكون جيلاً جديداً. من المُحتمل أن نحصل على جهاز Xbox One S بلا مشغل أقراص تحت 200$ (و ربما حتى 149$) للسماح بتقليل التكاليف عن طريق تقليص المكونات عوضاً عن التركيز على نموذج التحميل فحسب. ستكون الألعاب قابلة للشراء عن طريق التحميل فقط على هذه الأجهزة، إلا أنها لن تُشكل أكثر من 20% من المبيعات الكلية للإكس بوكس.

للجيل القادم، ربما يكون لديهم جهاز 4K من الفئة العليا مع مشغل أقراص Blu-ray، و جهاز آخر للفئة الدنيا بلا مشغل أقراص، يستهدف الحصول على نسبة من الزبائن من ذوي الدخل المتوسط، إلا أن هذا ليس إلا تخميناً من طرفي. أعتقد أن سوني سيكون لها جهاز من الفئة العليا بالتأكيد، لكنني لا أعتقد أنها ستنافس في الفئة الدنيا. من الواضح وضوح الشمس أن سوني لن يكون لها إعلانات حتى PSX في ديسمبر القادم بأبكر الأحوال، لأنهم قرروا عدم حضور E3.

أتوقع ان تقوم مايكروسوفت بإعلان Xbox One S بلا مشغل أقراص في E3، و أن تُعلن عن منصة الجيل الجديد في 2020. كلاً من سوني و مايكروسوفت سيطرح جهازاً منزلياً جديداً في 2020 على الأرجح.

كثرت الإشارات في الآونة الأخيرة إلى أن أجهزة الجيل الجديد من سوني و مايكروسوفت قادمة في 2020، فهل سيتحقق ذلك؟ ليس أمامنا سوى الانتظار.

The post مُحلل يتوقع صدور الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية في العام 2020 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق