السبت، 30 مارس 2019

تسريب الهاتف Oppo Reno مع الكاميرا الأمامية الأكثر غرابة على الإطلاق

1

في البداية، رأينا الكاميرا الأمامية المنبثقة مع الهاتف Vivo NEX. بعد ذلك، رأينا الهاتف Oppo Find X مع الآلية المنبثقة التي تتيح لك الوصول إلى الكاميرات الأمامية والخلفية. هناك أيضًا بعض الهواتف الذكية الأخرى التي تستخدم الشاشات القابلة للسحب مثل Xiaomi Mi Mix 3 و Honor Magic 2. واليوم، إستعدوا، فنحن على وشك رؤية الكاميرا الأمامية الأكثر غرابة والتي ستصل مع الهاتف Oppo Reno.

يكشف الفيديو المسرب أيضًا عن تصميم الواجهة الخلفية. يبدو أن هذه النسخة تفتقر إلى الكاميرا المقربة التي توفر التقريب البالغ 10 أضعاف والتي رأيناها في الوحدة التجريبية التي تم إستعراضها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 في أواخر الشهر الماضي. هناك إحتمال أن يكون هذا الفيديو يستعرض لنا النسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 710 من الهاتف Oppo Reno.

6 5 4 3 2

تكشف هذه المجموعة من الصور الحاسوبية الخاصة بأغطية Oppo Reno الواقية عن المساحة الكبيرة التي ستأخذها الكاميرا الأمامية المنبثقة في الإطار العلوي للهاتف. وعلاوة على ذلك، فهي تؤكد لنا أن الهاتف Oppo Reno سيضم منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي، وكاميرتين فقط في الخلف. لا يوجد أي زر فعلي للمساعد الرقمي Breeno الذي أعلنت عنه شركة Oppo مؤخرًا، ولكن نحن نعتقد بأن هذه الميزة ستكون محجوزة هي الأخرى للنسخة المتقدمة من الهاتف Oppo Reno والتي ستضم المعالج Snapdragon 855، وثلاث كاميرات في الخلف مع توفير تقريب يصل إلى 10 أضعاف، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بسرعة 50W.

المصدر.

 

The post تسريب الهاتف Oppo Reno مع الكاميرا الأمامية الأكثر غرابة على الإطلاق appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق