السبت، 30 مارس 2019

Pocophone F1 يتفوق على OnePlus 6 ليصبح الأكثر مبيعًا في الهند خلال الربع الأخير من العام 2018

Pocophone F1

يبدو أن OnePlus 6 لم يعد البطل في الهند، وهذا ما يعني بأن هناك بطل جديد في هذا البلد. وإستنادًا إلى الأرقام والإحصائيات الصادرة من مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فقد كان Pocophone F1 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الهند في فئة الهواتف الذكية التي تكلف أكثر من 15 آلف روبية هندية على شبكة الإنترنت في الربع الأخير من العام 2018.

نشر المدير العام لشركة Xiaomi في الهند، السيد Manu Jain تغريدة على شبكة تويتر يحتفل فيها بهذا الإنجاز من خلال الإشارة إلى أن " بطل السرعة لا يوافق على المركز الثاني "، وهي إشارة إلى شعار OnePlus. وبالمناسبة، تدير شركة Xiaomi حاليًا حملة ترويجية حيث تعرض الآن نسخة 6GB/128GB من الهاتف Pocophone F1 مقابل 21 آلف روبية علمًا أن هذه النسخة كانت تكلف في الأيام العادية 23 آلف روبية هندية. هذا هو اليوم الأخير من هذا العرض الترويجي.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن Pocophone F1 هو أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 845 في السوق حاليًا. وبغض النظر عن المعالج القوي، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع كاميرتين في الخلف، ومع شاشة مميزة وبطارية قوية.

المصدر.

 

The post Pocophone F1 يتفوق على OnePlus 6 ليصبح الأكثر مبيعًا في الهند خلال الربع الأخير من العام 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق